3 مباريات لحجز بطاقات دور الثمانية بدوري اليد اليوم

نشر في 01-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-03-2015 | 00:01
تشهد انطلاقة منافسات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري العام لكرة اليد اليوم صراعا خاصا لحجز مقاعد دور الثمانية للبطولة، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصرا الفحيحيل مع الساحل، وفي السادسة مساء يلعب النصر مع الصليبيخات، وتختتم المباريات بلقاء كاظمة مع خيطان في السابعة والنصف، وتجري جميع المباريات على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية.

في المباراة الاولى، ستكون الفرصة سانحة أمام الفحيحيل، صاحب المركز التاسع برصيد 11 نقطة من خمسة انتصارات وتعادل وحيد وسبع هزائم، لتحقيق فوز سهل وحصد نقطتين ثمينتين في صراع التأهل للثمانية الكبار، وذلك على حساب الساحل قبل الاخير بـ 3 نقاط، الذي خرج فعليا من السباق على التأهل للممتاز.

النصر والصليبيخات

وفي المباراة الثانية، سيسعى النصر صاحب المركز السابع برصيد 13 نقطة لمواصلة زحفه للدوري الممتاز وانتزاع الفوز من الصليبيخات، الرابع عشر بـ 5 نقاط من فوزين وتعادل وتسع هزائم، في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة نظرا للمستوى الجيد الذي يقدمه الأخير، رغم ابتعاده عن دائرة المنافسة في الصعود الى الممتاز.

كاظمة وخيطان

وفي المباراة الثالثة، يطمح البرتقالي السادس برصيد 14 نقطة جمعها من سبعة انتصارات وخمس هزائم، في مواصلة سلسلة عروضه القوية وتحقيق الفوز الرابع على التوالي على حساب خيطان الثاني عشر بـ 6 نقاط من ثلاثة انتصارات وتسع هزائم، والطامع كذلك في الفوز وتحسين موقعه بين فرق المؤخرة.

ويدرك مدرب كاظمة خلدون الخشتي أن مهمته لن تكون سهلة أمام خيطان، لكنه سيحاول استغلال طموح لاعبيه وأدائهم المميز في المباريات الثلاثة السابقة، للاستمرار على نغمة الفوز وتأمين وجوده بين الثمانية الكبار دون عثرات. في حين سيحاول خيطان، المنتشي بفوزه على الصليبيخات في الجولة الماضية، استغلال صحوة لاعبيه لانتزاع الفوز الثاني على التوالي.

back to top