رد رئيس نادي القادسية السابق مالك نادي نوتنغهام فورست الانكليزي الحالي فواز الحساوي على الهجمة الشرسة التي وجهت له، عقب تصريحه عن مسؤولية الاتحاد الكويتي المباشرة عن الخروج المهين من «خليجي 22» بخماسية نظيفة أمام المنتخب العماني.

Ad

ولفت الحساوي، في صفحته على «تويتر»، إلى أنه لا يطمع في منصب رئاسة اتحاد الكرة، وأن حديثه مع طلبة الكويت في أميركا جاء بدافع حرصه وحبه للكويت كابن من ابنائها، آلمته الخسارة القاسية التي تلقاها المنتخب الوطني من عمان في كأس الخليج، وما آلت إليه الرياضة في الكويت حاليا، بعد ان كانت رائدة على المستويات الآسيوية والعربية والخليجية.

وأوضح أنه لا يجد الوقت الكافي للتفكير في رئاسة الاتحاد الكويتي، في ظل انشغاله بأعماله الخاصة، الى جانب إدارة نادي نوتنغهام فورست، والسعي نحو قيادته الى مصاف فرق الدوري الانكليزي الممتاز.

وزاد الحساوي ان الاتحاد الحالي أو من وصفهم بالمراوغين نالوا فرصتهم كاملة، وحان الوقت لإعطاء الفرصة لأشخاص لديهم القدرة على أن يجعلوا الرياضة الكويتية تبصر النور، ملمحا الى ان الشارع الرياضي مستاء من العذر المتكرر من قلة الدعم المادي، معتبرا ان ذلك استغفال للشارع الرياضي وشماعة لتعليق الفشل الذريع للاتحاد.

وكشف انه عندما كان مسؤولا بنادي القادسية كانت النتائج هي التي تتحدث عن العمل الذي يقوم به مع النادي «لا الحديث والكلام الفارغ»، منتقدا من يحاولون الاصطياد في الماء العكر، قائلا: «هؤلاء يسعون وراء أي غلطة لاستغلالها في غير مكانها لأن الشق عود»!

وكان الحساوي أكد أثناء استضافته من اتحاد الطلبة في أميركا ان حجج الاتحاد واهية في ما يخص قلة الدعم المادي، معددا مصادر دخل الاتحاد وفي مقدمتها دعم الهيئة العامة للشباب والرياضة.