علمت «الجريدة»، من مصدر مطلع، أن الحارس سليمان عبدالغفور والمدافع محمد فريح أول المستبعدين من قائمة منتخبنا الوطني الأول التي ستشارك في كأس آسيا لكرة القدم، التي تستضيفها استراليا خلال الفترة من 9 إلى 30 يناير المقبل، بالإضافة إلى لاعب آخر سيتم كشف النقاب عن اسمه خلال الساعات القليلة المقبلة، علما بأن إصابة فريح حالت دون استمراره.

Ad

الفريق يواصل تدريباته

ومن ناحية أخرى، يواصل المنتخب تدريباته في السادسة من مساء اليوم بتوقيت استراليا على الملعب الفرعي لاستاد كانبيرا في معسكره التدريبي بالعاصمة كانبيرا، وذلك في المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لخوض منافسات البطولة القارية.

وكان الفريق أجرى تدريبه في نفس موعد ومكان تدريب أمس، حيث شهد استمرار الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول في تدريب اللاعبين على تنفيذ الجمل الفنية والتكتيكية، مع التسديد على المرمى، ليختتم التدريب كالعادة بتقسيمة تم خلالها تنفيذ ما تدرب عليه اللاعبون.

وواصل بدر المطوع ومحمد فريح غيابهما عن التدريبات الجماعية لليوم الثالث على التوالي، وذلك بناء على تعليمات د. عبدالمجيد البناي، الذي يرفض مشاركتهما في التدريبات الجماعية إلا بعد تعافيهما بنسبة مئة في المئة، ومن المنتظر أن يحسم البناي اليوم موعد الدفع بالمطوع في التدريبات، من أجل تجهيزه في تجريبية الإمارات المقرر 3 يناير المقبل.

وأجرى المطوع وفريح تدريباً خاصاً تحت إشراف البناي ومدربي اللياقة البدينة الصربي الكسندر والتونسي خليل الهادي، واشتمل التدريب على ركض اللاعبين، بجانب أداء بعض تمارين التقوية.

المقر دون تغيير

من ناحية أخرى، لم يشهد فندق كراون بلازا، الذي يقيم فيه وفد الأزرق، تغييرا في غرف اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وذلك بعد التماس الكهربائي الذي تعرض له الفندق أمس، خصوصاً أن جميع غرف الوفد كانت بعيدة عن الحريق الذي شب نتيجة التماس.