«شباب» الطائرة يواصل تدريباته لـ «العربية» و«الخليجية»

نشر في 15-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 15-06-2015 | 00:01
No Image Caption
العنزي يعتذر عن عدم الانضمام للمنتخب بسبب الدراسة خارج البلاد
اعتذر لاعب القادسية الشاب فيصل العنزي عن عدم الانضمام إلى صفوف منتخبنا الوطني للشباب للكرة الطائرة الذي يستعد حالياً للمشاركة في البطولتين العربية لمنتخبات الشباب التي ستقام في المغرب خلال الفترة من 2 حتى 14 أغسطس المقبل، يليها البطولة الخليجية الخامسة في سلطنة عمان خلال الفترة من 21 حتى 30 أغسطس المقبل، بسبب ارتباطه بالدراسة خارج الكويت.

ويواصل منتخبنا الوطني للشباب تدريباته اليومية على صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة تحت قيادة المدرب الوطني جاسم الطراروة، ومساعده المصري أسامة مدكور استعداداً للبطولتين.

وحضر التدريب أمس الأول أمين الصندوق الاتحاد رئيس لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية خلف الهاجري، ومشرف الفريق طلال جاسم، بالإضافة إلى 20 لاعبا مختارا لخوض المرحلة الأولى من فترة الإعداد المحلية للبطولتين.

إمكانيات الاتحاد

وأشاد خلف الهاجري بجهود الجهازين الفني والإداري للمنتخب من أجل إعداد المنتخب للبطولتين، مؤكداً أن اتحاد الكرة الطائرة وضع إمكانياته للنهوض بجميع المنتخبات الوطنية طمعاً في الظهور بشكل جيد في البطولتين، وتحقيق أفضل المراكز والمنافسة على اللقبين.

تصفية اللاعبين

من جهته، أكد المدرب جاسم الطراروة ان جميع اللاعبين ملتزمون بحضور التدريبات اليومية بشكل لافت، ما يعكس مدى حرصهم على الاستفادة المثلى من الفترة الحالية وطموحهم في التمثيل المشرف للمنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة، مشيراً إلى أن وجود المدرب المساعد المصري أسامة مدكور، إيجابي، وفي مصلحة المنتخب نظراً إلى التفاهم الكبير بينهما، إذ كان هو الأساس في ترشيحه للعمل معه في قيادة المنتخب.

وبين الطراروة أن فترة الإعداد المحلية ستنتهي في 25 رمضان المقبل، وستتم تصفية اللاعبين الـ20 الموجودين حالياً في تدريبات المنتخب بحيث يصل العدد إلى 14 لاعبا ليستقر عليهم المنتخب لتمثيل الكويت في البطولتين المقبلتين، مؤكداً أن الفريق يضم لاعبين على مستوى جيد وخامات طبية سيكون لها شأن كبير في المستقبل.

back to top