يستضيف فريق القادسية، في السادسة والنصف مساء اليوم، على صالة فجحان هلال المطيري، غريمه التقليدي العربي، في ختام الجولة التاسعة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة التي افتتحت أمس بمباراتين جمعت الساحل وكاظمة، والجهراء والكويت.

Ad

وسيسعى الأصفر، صاحب المركز الثاني برصيد 13 نقطة، إلى استعادة نغمة الفوز مجددا، بعد خسارته أمام الكويت 2-3 في الجولة الماضية، على حساب منافسه التقليدي العربي الذي يحتل المركز قبل الاخير برصيد 3 نقاط.

ورغم ان الافضلية نظريا تصب في مصلحة القادسية، لكن الطابع الخاص والمنافسة المستمرة بين الفريقين ربما تحدث بعض التغيير وتشهد المباراة ندية وروحا قتالية عالية، خصوصا من جانب لاعبي الاخضر.

وسيعول مدرب القادسية التونسي محمد كعبار الكثير على صفوفه شبه المكتملة، خصوصا بعد عودة نجمه سعد صالح، وكذلك خبرة لاعبيه كابتن الفريق زيد الكاظمي وعامر السليم وسلطان أحمد والليبرو النشط عبدالله عبدالصمد والصاعدين بدر جوهر وفهد الكوت.

طموح العربي

في المقابل، يحاول العربي نفض غبار الهزائم، والظهور بصورة جيدة وتعويض خسائره التي كان آخرها الاثنين الماضي أمام الساحل بثلاثية نظيفة.

وسيعتمد مدرب العربي الوطني سعد يعقوب على نفس توليفة اللاعبين، وعلى رأسهم ناصر العثمان ومحمد المسباح وبشار جمعة والليبرو علي رمضان وحبيب الشاعر.

ولن يكون في وسع النادي العربي الاستعانة بخدمات اللاعبين الثلاثة الجدد الذين تعاقد معهم النادي مؤخرا، وهم جاسم الصباغة وعبدالرحمن المقحيط وجراح الخزيعل، لعدم انتهاء فترة الشهر بين شطبهم من أنديتهم السابقة والسماح لهم باللعب مع الاخضر.