أنطونيو: الفوز على أربيل دفعة كبيرة للانتصارات

نشر في 13-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 13-03-2015 | 00:01
No Image Caption
الأصفر يتدرب اليوم استعداداً لموقعة الجهراء غداً
يختتم فريق القادسية لكرة القدم تدريباته مساء اليوم استعداداً لمواجهة الجهراء غداً في دوري «ڤيڤا»، وكان الأصفر عاد إلى الكويت أمس الأول، قادماً من الدوحة بعد الفوز على أربيل العراقي في كأس الاتحاد الآسيوي بهدف دون رد.

اعتبر مدرب فريق القادسية لكرة القدم الإسباني أنطونيو بوتشي الفوز الذي تحقق على فريق نادي أربيل العراقي في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الآسيوي مهماً جداً ودفعاً كبيراً للأصفر لمواصلة مشوار الانتصارات.

وعبر أنطونيو في مؤتمر صحافي عقب  المباراة عن سعادته بهذا الفوز، لأنه كان مهماً بالنسبة للفريق، على حد وصفه مضيفاً أن "الأصفر واجه خصماً جيداً ومميزاً في التنظيم، ما صعّب من مهمته لتحقيق الفوز وجاء في الدقيقة 77 عبر المهاجم السويسري دانييل".

وأوضح، أنه ليس سهلاً تجاوز فريق بجحم أربيل، لكن التركيز الذي تميّز به اللاعبون كان كبيراً، وهو ما صب في النهاية في مصلحة الأصفر وحصد ثلاث نقاط مهمين في مشوار التأهل للدور الثاني وأيضاً في مشوار الحفاظ على اللقب.

من جانبه أرجع مدرب أربيل أيوب أوديشو السبب في الخسارة إلى غياب التركيز أمام فريق مثل القادسية.

وقال في المؤتمر،"لم نتمكن من التسجيل من الفرص التي صنعناها، وغاب عنا الحظ في المباراة، وكلفنا ذلك خسارة النتيجة في ظل وجود منافس قوي وحامل للقب".

وأضاف أوديشو "المباراة كانت متكافئة بين الطرفين، وكان فريقي قريباً من الظفر بنقطة، لكن توقيت هدف القادسية قضى على آمالنا وذهبت النقاط له".

وأبدى أوديشو تفاؤله بالاستمرار في المنافسة بالمجموعة الثالثة والمضي قدماً نحو الدور الثاني.

حصة تدريب واحدة

من جهة أخرى، عاد القادسية من الدوحة وبعد انتهاء اللقاء مباشرة رغبة من الجهاز الفني في الوصول إلى الكويت سريعاً لمنح اللاعبين قسطاً من الراحة استعداداً لمباراة الغد أمام الجهراء في الجولة التاسعة عشرة من دوري "فيفا".

ومن المقرر أن يخوض الأصفر تدريباً وحيداً مساء اليوم لتجهيز الفريق لمباراة الجهراء والتي تعد من أهم مباريات الجولة، لاسيما أنها سترسم للفريقين على حد سواء طريقهما فيما تبقى من منافسات الدوري.

back to top