«التربية»: لجنة الاستعدادات بحثت عقود الصيانة والتكييف بالمدارس

نشر في 16-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 16-10-2014 | 00:01
تسعى الجهات المختصة في وزارة التربية إلى توفير كل الاستعدادات للمدارس من خلال التواصل مع القطاعات المختلفة، لتجديد وتمديد عقود الخدمات والصيانة وغيرها من متطلبات العمل اليومي في المدارس.

وفي هذا السياق، بحث الوكيل المساعد للتعليم العام د. خالد الرشيد خلال اجتماع لجنة الاستعدادات للعام الدراسي الحالي، بحضور مديري المناطق والادارات المركزية، عقود التكييف والصيانة والخدمات في مختلف المناطق التعليمية، حيث تطرق الرشيد إلى ما يتعلق بعقود التكييف في المناطق التعليمية.

وقال الرشيد في تصريح صحافي أمس، إن مسؤولي منطقة حولي التعليمية افادوا بأن العقد الأول ينتهي في فبراير 2015، والعقد الثاني سينتهي في مارس 2015، مشيرا إلى أن عقود منطقة الجهراء التعليمية انتهت منذ نهاية سبتمبر الماضي ولم توقع أية عقود جديدة.

وأشار إلى أن عقود منطقة الفروانية التعليمية انتهت في سبتمبر الماضي، وفي منطقة الأحمدي التعليمية ينتهي العقدان الأول الثاني في مارس وأبريل المقبلين على الترتيب، اما منطقة مبارك الكبير التعليمية فبها عقدان هما م.ع/16/2014-2015 و م.ع/71/2013-2014 وجار اتخاذ إجراءات الربط المالي لعقود التكييف 2014-2015.

الخدمات

وناقش الوكيل خلال الاجتماع مختلف عقود الخدمات، وتم الاطمئنان إلى ان الأمور تسير بشكل جيد ماعدا تجديد عقود التمريض والتغذية التي لم تجدد إلى حينه لجميع المناطق.

وتطرق الوكيل الى المناهج، حيث أوضح مدير المناهج انه لا توجد أي مشاكل بالنسبة للكتب الدراسية، ماعدا كتب التفسير والحديث الشريف للمعاهد الدينية، حيث تم توريدها وسيتم توزيعها عن قريب.

ووجه الوكيل نحو عمل كتب عاجلة بكل ما يلزم من استعدادات في المناطق التعليمية، وذلك بمخاطبة الجهة المختصة وموافاة مكتبه بنسخة من أي كتاب يتم في هذا الشأن.

back to top