يارا تتعاون مع القعود في «الحب الأصيل»

نشر في 19-10-2014 | 00:02
آخر تحديث 19-10-2014 | 00:02
No Image Caption
تشارك في أوبريت غنائي إلى جانب نبيل شعيل

تتعاون الفنانة اللبنانية يارا مع الملحن الكويتي عبدالله القعود بأغنية جديدة بعنوان «الحب الأصيل»، كما يشرف القعود على ألبومها الذي يتضمن هذه الأغنية.
تتعاون الفنانة يارا مع الملحن عبدالله القعود في أغنية بعنوان «الحب الأصيل» ستكون ضمن ألبومها الجديد المقرر طرحه في الأسواق قريباً، وهي من كلمات الشاعر عبداللطيف آل شيخ، وألحان القعود، الذي يشرف على هذا الألبوم.

 ويتضمن ألبوم يارا عددا من الأغاني الخليجية التي تتعاون فيها مع أبرز الملحنين والمؤلفين في الخليج، إذ سبق ليارا أن طرحت أكثر من أغنية خليجية ناجحة في الفترة الأخيرة.

من جانب آخر، تسعى يارا إلى المشاركة لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية في الفترة المقبلة في عدد من البلدان العربية والخليجية، وقد سبق لها أن شاركت في العديد من الحفلات في الكويت والإمارات وغيرهما.

إلى ذلك، أكدت يارا أنه «لا خلافات بينها وبين الفنانة إليسا، إلا أنهما أيضا ليستا صديقتين، وجل ما في الأمر أنهما تلتقيان في بعض المناسبات وتتحدثان معاً»، مضيفة، في حديث لها: «استمعت إلى أغنيتي (يا مرايتي) و(لو) وأحببتهما كثيراً، وهنأتها على صدور الألبوم، وهي بدورها هنأتني على الأغنية والكليب حين أصدرتهما».

يذكر أن يارا انتهت، قبل فترة وجيزة، من تسجيل صوتها برفقة الفنان نبيل شعيل في أوبريت غنائي سيقدم في افتتاح بطولة العالم لكأس القارات لكرة قدم الصالات المقامة في الفترة من 23 إلى 28 الجاري في الكويت.

back to top