بونياك يفتح باب رحيله عن العربي تلقى ثلاثة عروض من الكويت وقطر والإمارات

نشر في 20-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-02-2015 | 00:01
No Image Caption
أكدت مصادر قريبة جدا من مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي الصربي بوريس بونياك أنه اعطى الضوء الاخضر لوكيل اعماله في قبول المفاوضات من الاندية التي ترغب في التعاقد معه بعد نهاية عقده مع الاخضر بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد توقف مفاوضات التجديد الشفوية مع ادارة العربي واختلافه معها حول المبلغ الذي طلبه، وهو ضعفا ما تقاضاه عن عقده الحالي الذي بلغ 120 ألف دولار كمقدم عقد ورواتب.

وأوضحت المصادر ذاتها ان بونياك لا يشعر بجدية مسؤولي الاخضر في تجديد عقده، لذلك يفضل الرحيل خصوصاً أنه تلقى ثلاثة عروض جدية حتى الآن، احدها من نادي كويتي والآخران من قطر والامارات، وهو يمني النفس بتحقيق لقب دوري فيفا ثم الرحيل عن الدوري الكويتي نهائيا.

ويرغب بونياك في دراسة العروض المقدمة اليه بتأن لاختيار الأنسب منها لمصلحته وهو يسعى لخوض غمار تحد جديد.

استعدادات

ومن جانب آخر، يواصل الاخضر استعداداته لمواجهة الشباب غدا في الجولة السادسة عشرة من دوري فيفا، وهي المباراة التي سيخوضها منقوصا من عدة لاعبين اهمهم محمد جراغ الذي يعاني تمزقا بأربطة الكاحل ومحمود المواس الذي يعاني شدا في وتر الساق، وسيعود الاثنان للتدريبات قبل مواجهة الفحيحيل في الجولة السابعة عشرة كما هو متوقع.

ويغيب للاصابة كل من المهاجم فهد الرشيدي والمدافع طلال مصطفى، اضافة الى المصابين الغائبين منذ فترة وهم الثلاثي احمد ابراهيم وطلال نايف والخارس سليمان عبدالغفور الذي عاد الى التدريبات الجماعية مؤخرا، ولكنه بحاجة الى المزيد من الوقت قبل استعادة كامل جاهزيته، ويغيب ايضا المدافع السوري احمد الصالح بداعي الايقاف للمباراة الثانية على التوالي.

ومن المنتظر ان يعوض مدرب الفريق بوريس بونياك غياب دينمو خط الوسط محمد جراغ بالدفع بالموهوب عبدالعزيز السليمي، في حين سيحل بديلا لمحمود المواس مواطنه فراس الخطيب أو حسين الموسوي. وفي محور خط الدفاع، سيعتمد المدرب الصربي على العائد من الايقاف أحمد عبدالغفور اضافة الى الصاعد جاسم كرم.

back to top