كنكوني: نسعى إلى التتويج بأغلى الكؤوس هذا الموسم

نشر في 12-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-03-2015 | 00:01
انخرط حارس فريق اليرموك لكرة القدم شهاب كنكوني في تدريبات فريقه، بعد غيابه منذ مباراة السالمية في دوري فيفا، التي تعرض فيها كنكوني للإصابة، التي تتطلب الراحة من التدريبات 10 ايام.

وقال كنكوني، في تصريح لـ"الجريدة"، إنه بدأ منذ أمس الأول في التدريبات استعدادا للعودة لحراسة مرمى اليرموك، مستبعدا اللحاق بمواجهة فريقه أمام خيطان والمقررة الجمعة المقبل، مؤكدا انه سيكون جاهزا بشكل كامل لمواجهة العربي في الاسبوع العشرين من دوري.

وعن مستوى اليرموك هذا الموسم، أضاف: "اليرموك يؤدي بشكل جيد، لاسيما بعد تولي المدرب الإسباني الحالي مهمة قيادة الفريق بعد كبوة في بداية الموسم الحالي"، متابعا: "لويس مانديل المدرب الحالي لليرموك نجح وبشكل لافت في إعادة الأمور لنصابها الصحيح في اليرموك، ويعرف قدرات اللاعبين بشكل كبير، وكيف يستفيد من كل لاعب".

وأشار إلى ان اليرموك يسعى في كل مباراة لتقديم الأفضل، ولا يخشى مواجهة الكبار، بل هناك رغبة من الجميع في الظهور بشكل لافت في جميع المباريات.

وشدد على ان اليرموك يتطلع لحصد اغلى الكؤوس (كأس سمو أمير البلاد)، رغم صعوبة عقبتي القادسية في الدور قبل النهائي، والسالمية في المباراة النهائية في حال الصعود، مؤكدا أحقية اليرموك في حصد بطولة الكأس، إلى جانب الارتقاء في بطولة الدوري، وهما متاحان للفريق هذا الموسم.

back to top