«الخدمة المدنية»: 5272 راغباً في العمل سجلوا بنظام التوظيف

نشر في 22-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-02-2015 | 00:01
أعلن مدير إدارة خدمة المواطن والعلاقات العامة في ديوان الخدمة المدنية جاسم الرويس أن 5272 مواطنا ومواطنة سجلوا في نظام التوظيف الآلي المتبع في الديوان، وذلك منذ فتح باب التسجيل في 6 فبراير الجاري حتى يوم الخميس الماضي، وهم على النحو التالي 1767 من الذكور و3505 من الإناث.

وشدد الرويس في تصريح صحافي، على ضرورة الالتزام بالمواعيد التي تم تحديدها لهم من خلال نظام التسجيل الآلي، وذلك خلال الفترة الصباحية أثناء الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحا ًحتى الواحدة ظهرا ًفي مبنى الديوان الجديد الكائن بالشويخ الإداري على شارع المطار، والتوجه إلى صالة المراجعين لاستكمال بيانات التسجيل، موضحاً أنه من الضروري اصطحاب المستندات اللازمة لمن تم تحديد موعد لهم، وهي أصل البطاقة المدنية وصورة عنها، وأصل المؤهل الدراسي وصورة عنه.

وبين أنه على الذين تم تحديد موعد لهم لمراجعة الديوان لاستكمال إجراءات التسجيل ضرورة الاتصال على النظام الآلي للتوظيف هاتف رقم 133 للتأكد من موعد المراجعة.

وأشار إلى أن على المراجعين الذين لديهم كتب من المجلس الأعلى لشؤون المعاقين ومكتب الشـهيـد واللجنـة الوطنيـة لشؤـون الأسـرى مـراجعة إدارة الاختيار في الديوان لتسهيل إجراءات تسجيلهم.

back to top