العربي يستضيف القادسية في افتتاح الجولة الرابعة

نشر في 21-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-12-2014 | 00:01
No Image Caption
كاظمة يواصل تغريده على قمة «ممتاز الطائرة»

يلتقي العربي مع القادسية اليوم، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، الذي يواصل كاظمة صدارته بعد ختام الجولة الثالثة.
يستضيف فريق العربي للكرة الطائرة في السادسة والنصف مساء اليوم غريمه التقليدي القادسية على صالة عبدالعزيز الخطيب، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة.

ويدخل الفريقان العربي والقادسية لقاء اليوم، وهما برصيد واحد 3 نقاط، في المركزين الرابع والخامس، وطموح واحد أيضا وهو تحقيق الفوز للحاق بركب البطولة قبل فوات الأوان.

ويأمل مدرب الأخضر الوطني سعد يعقوب استعادة نغمة الانتصارات مجددا، بعد سقوطه أمام الكويت والساحل، معتمدا على طموح لاعبيه الشباب وقدراتهم الجيدة خصوصا محمد المسباح وثامر العنزي.

في المقابل، يسعى الأصفر إلى الاستمرار على درب الانتصارات وتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على الكويت الخميس الماضي.

وسيحاول مدربه التونسي محمد كعبار استغلال خبرة لاعبيه، خصوصا زيد الكاظمي وعامر السليم، وتألق سعد صالح الذي استعاد مستواه المعهود منذ قترة طويلة لتحقيق غايته في الفوز.

كاظمة يتخطى الجهراء

وكان فريق كاظمة واصل سلسلة انتصاراته وصدارته للمسابقة بتغلبه على مضيفه الجهراء بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، في المباراة التي جرت أمس الأول، في ختام المرحلة الثالثة من البطولة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (25-19، 25-19، 25-23).

وبذلك حافظ البرتقالي على قمة الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 9 نقاط من ثلاثة انتصارات، بينما ظل الجهراء بنقطة واحدة في المركز الأخير.

ورغم خسارة الجهراء فإنه قدم أداء جيدا وأحرج ضيفه، خصوصا في الشوط الثالث بسبب أداء لاعبيه الجيد واستغلالهم التغييرات التي أجراها مدرب كاظمة الصربي الكسندر على تشكيل فريقه، حيث دفع بعدد من اللاعبين الشباب، على رأسهم عبدالرحمن المطوع، وجرب المعد موسى بحروه الذي غاب عن المباراتين السابقتين بسبب مرضه، وذلك للوقوف على مدى جاهزية بقية لاعبي الفريق.

فوز الشباب

من جانب آخر، أسفرت منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى عن فوز الشباب على الصليبيخات بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد، كما تغلب اليرموك على التضامن بنفس النتيجة.

وبهذه النتائج حافظ الشباب على قمة الترتيب برصيد 9 نقاط، واحتل اليرموك المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما ظل الصليبيخات بـ5 نقاط في المركز الثالث، والتضامن بدون رصيد في المركز الأخير.

back to top