الشباب توج بـ «أولى» الطائرة وصعد إلى «الممتاز»

نشر في 14-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-02-2015 | 00:01
No Image Caption
صعد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الشباب إلى الدوري الممتاز في الموسم المقبل بعدما توج بلقب دوري الدرجة الأولى للعبة إثر فوزه على منافسه اليرموك بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة نادي الساحل، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: (23-25، 25-21، 25-18، 25-23)، ليرفع الشباب رصيده إلى 23 نقطة على قمة الترتيب، بينما ظل اليرموك في المركز الثاني للبطولة برصيد 21 نقطة.

وأحرز فريق الفحيحيل المركز الثالث بعدما تغلبه على التضامن بثلاثة أشواط نظيفة، ليبقى الخاسر في المركز الخامس والأخير للبطولة، بينما احتل فريق الصليبيخات بالمركز الرابع للدوري.

مراسم التتويج

وعقب انتهاء مباراة الشباب واليرموك قام نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة محمد العجمي وعضو مجلس إدارة الاتحاد مالك العنزي بتوزيع الميداليات التذكارية على فريقي الشباب الأول واليرموك الثاني.

أما ميداليات المركز الثالث التي كانت من نصيب فريق الفحيحيل فلم تجد من يتسلمها بعد مغادرة لاعبي الفريق والجهاز الفني.

الياس: جهد كبير

من جانبه، أعرب أحمد الياس مدير لعبة الكرة الطائرة بنادي الشباب في تصريح للصحافيين عن سعادته البالغة بتأهل فريقه للدوري الممتاز، قائلا «هذا الانجاز تحقق بسواعد اللاعبين وهو نتيجة جهد وعمل متوال لعدة سنوات، ونحمد الله أن هذا العمل تكلل بالنجاح، أشكر جميع اللاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه طوال الفترة الماضية، وأعد الجميع بمواصلة العروض القوية في بطولة كأس الاتحاد».

يذكر أن الشباب سينتظر الفريق صاحب المركز السادس في الدوري الممتاز، والذي ينحصر بين أندية الساحل والجهراء والعربي للصعود بدلاً منه لدوري الأضواء في الموسم الجديد.

back to top