الإعلام: رحلة سياحية لمراسلي وسائل الاعلام للقرية التراثية

نشر في 22-01-2015 | 15:47
آخر تحديث 22-01-2015 | 15:47
No Image Caption
اعلنت وزارة الإعلام ممثلة في قطاع الإعلام الخارجي انها ستنظم غدا رحلة سياحية لمراسلي الصحف العربية والأجنبية ووكالات الأنباء المعتمدين في دولة الكويت إلى مقر القرية التراثية لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بمنطقة السالمي لحضور فعاليات القرية.

وقالت وزارة الاعلام في بيان صحافي اليوم ان هذه الدعوة تستهدف تعزيز وتوطيد العلاقة مع كل المراسلين المعتمدين من وزارة الإعلام في الكويت حتى يتم تسليط الضوء من جانبهم على الفعاليات التي تقام في القرية التراثية مضيفة ان الدعوة تتزامن مع احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية.

وذكرت ان من الأنشطة التي تتضمنها الرحلة فعاليات ثقافية وترفيهية على مدار اليوم واستضافة الفرق الشعبية المختلفة ونخبة من الشباب الهواة في مختلف المجالات من الفنون التشكيلية وهواة التصوير إضافة إلى استعراض للطيران في سماء القرية.

واضافت انه سيتم من خلال الجولة زيارة معارض دول مجلس التعاون الخليجي وما تضم من ادوات تراثية واجهزة ومعدات مختلفة في كل المجالات.

وقالت الوزارة ان هذه القرية التراثية تعيد رسم تاريخ الكويت العريق في شتى المجالات مشيرة الى حرصها على إبرازها والتعريف بها للمراسلين والاعلاميين.

back to top