يسعى الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي القادسية إلى تكرار الفوز على نظيره الكويت، عندما يستضيفه في السابعة من مساء اليوم على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، ضمن منافسات «المجموعة أ» بالقسم الثاني من الدوري الممتاز للكرة الطائرة.

Ad

وسيدخل القادسية لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز وهزيمة، متأخرا بفارق نقطتين خلف كاظمة المتصدر، بينما يحتل الكويت المركز الثالث بنقطتين من هزيمتين.

ويأمل الأصفر في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي لمواصلة الصراع على لقب الدوري، وذلك على حساب الابيض الطامع كذلك في انتزاع أول فوز له في القسم الثاني، على أمل المحافظة على حظوظه قائمة بالمنافسة على اللقب، في مباراة من المتوقع أن تكون غاية في الندية والإثارة.

وسيعول مدرب القادسية التونسي محمد كعبار، كثيرا على معنويات لاعبيه المرتفعة وطموحهم في المنافسة على اللقب، خاصة بعد الاداء الجيد الذي ظهر به الفريق في المباراة الاخيرة التي فاز فيها على الابيض بثلاثية نظيفة.

 ومن المرجح أن يخوض كعبار اللقاء، معتمدا على نفس توليفة اللاعبين، سعد صالح وعامر السليم وسلطان أحمد وبدر جوهر في الخط الامامي والمعد زيد الكاظمي والليبرو ناصر عبدالصمد، إضافة لبعض الشباب مثل ناصر دشتي، وفهد الكوت وأحمد المنيس.

على الجانب الاخر، يسعى فريق الكويت للثأر من هزيمته الاولى، من خلال عرض جيد يمكنه من المحافظة على أمله قائما في المنافسة على لقب الدوري.

وسيعمل مدربه التونسي محمد البحري على تصحيح أخطاء المباراتين الماضيتين، خاصة على مستوى حوائط الصد والتغطية خلفها وخلف الضاربين والدفاع عن المنطقة الخلفية.

وسيعتمد البحري خلال المباراة على سلطان خلف ويعقوب عدنان والمعد عبدالوهاب الجيران، اضافة لليبرو ابراهيم موسى والصاعد عمر العنزي ومحمد سيار وعبدالرحمن التوم.

وفي مباراة أخرى، جرت امس الاول ضمن منافسات «المجموعة ب» من القسم الثاني للدوري، تغلب الساحل على ضيفه الجهراء بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الاول، وتساوى مع منافسه الجهراء بنفس الرصيد في المركز الثاني.