حفلة ميريام فارس في مدينة دريم بارك للألعاب الترفيهية كانت الأكبر، حضرها أكثر من 15 ألف شخص  استمعوا إلى أغانيها القديمة والحديثة، في أول إطلالة لها على الجمهور المصري بعد الزواج، وقد شاركها الغناء، والتقطت صورة سيلفي لها معه، نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام تعبيراً عن حبها له.

Ad

فضلا عن أغانيها، قدمت ميريام، خلال الحفلة، أغاني لعبد الحليم حافظ وأحمد عدوية، فيما لم تستغرق زيارتها للقاهرة أكثر من 24 ساعة، إذ  وصلت قبل الحفلة بساعات وغادرت عائدة إلى لبنان في صباح اليوم التالي.

ألبومات جديدة

لم يسمح عمرو دياب سوى بحضور 5 آلاف شخص حفلته في منتجع بورتو كايرو التي قدم فيها ألبومه الجديد {شفت الأيام}،  رغم  محاولة الآلاف من محبيه الحصول على تذاكر، لكن التصاريح الأمنية لم تسمح بحضور عدد أكبر، مع التزام منظم الحفلة وليد منصور بطرح تذاكر بحسب الأعداد التي وافق عليها الأمن.

قدم عمرو غالبية أغاني ألبومه الجديد الذي استقبله الجمهور برفع لافتات تدعمه، فيما أوصل أحد الجمهور إليه  {تي شيرت} يحمل اسمه، ارتداه محبوه خلال الحفلة.

الألعاب النارية التي سبقت صعود عمرو دياب على خشبة المسرح أضفت بهجة على الحفلة، وتميز ديكور المسرح بتصدّر  اسم الألبوم {شفت الأيام}، فيما استطلع دياب رأي الجمهور أكثر من مرة خلال الحفلة في الألبوم وأغانيه.

بدوره أحيا تامر حسني حفلة غنائية ضخمة في ستاد القاهرة ، وهي الأولى له في القاهرة بعد صدور ألبومه {180 درجة}، من تنظيم إحدى الشركات الخاصة  وحضرها أكثر من 10 آلاف شخص، قدم  فيها مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة.

عاين تامر ديكورات المسرح قبل يوم من الحفلة وأجرى بروفة كاملة مع فرقته الغنائية داخل الستاد، فيما اطمأن على استعدادات الصوت وطريقة صعوده وخروجه من المسرح  التي فاجأ بها الحضور.

ضخامة وتنوع

 

أحيا تامر عاشور حفلة ضخمة في مدينة الغردقة بحضور أكثر من 10 آلاف شخص، وقدم مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة، فيما وعد جمهوره بتقديم أغان مختلفة في ألبومه الجديد المتوقع  صدوره قريباً مع شركة {مزيكا}.

بدوره أحيا هشام عباس  حفلة غنائية ضخمة بمدينة رأس سدر، فقدم وصلة غنائية استمرت نحو ساعتين ضمت مجموعة من أغانيه القديمة، بالإضافة إلى أغنية {وحشتوني} التي سيصدرها ضمن ألبومه الجديد.

من جهتها احتفلت شيرين عبد الوهاب بعيد الأضحى مع جمهورها في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور نحو ألف شخص، وتميزت الحفلة بخصوصية وبارتفاع أسعار التذاكر.

قدمت شيرين أغاني من ألبومها الأخير {أنا كثير} بالإضافة إلى أغانيها القديمة، فتفاعل الجمهور معها، فيما تولت إدارة أعمالها التنسيق، فزار مدير أعمالها القاعة التي غنّت فيها وأشرف على تجهيزات الصوت.