«أزرق الطائرة» يواصل تدريباته في سلوفينيا

نشر في 06-11-2014 | 00:04
آخر تحديث 06-11-2014 | 00:04
No Image Caption
يركز الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة بقيادة الكرواتي رادوفان على النواحي الفنية والتكتيكية خلال تدريبات الأزرق في معسكره الاعدادي الحالي بسلوفينيا، استعداداً للبطولة العربية الـ19.
يواصل المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة تدريباته بشكل مكثف خلال معسكره التدريبي المقام حالياً في سلوفينيا، استعداداً لخوض منافسات النسخة التاسعة عشرة من البطولة العربية لمنتخبات الرجال للكرة الطائرة، المقرر أن تستضيفها الكويت على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، خلال الفترة من 25 الجاري حتى 6 ديسمبر المقبل.

وأكد إداري الوفد محمد البلوشي لـ»الجريدة» أن تدريبات المنتخب تسير بشكل منتظم على فترتين يومياً صباحية ومسائية، وذلك طبقاً للخطة التدريبية الموضوعة للمعسكر من قبل الجهاز الفني الكرواتي للمنتخب بقيادة المدرب رادوفان ومساعده دارفور، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين منتظمون بشكل لافت خلال التدريبات، ويبذلون مجهوداً كبيراً في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بكل دقة وذلك من اجل الاستفادة القصوى من الفترة التدريبية الحالية.

النواحي الفنية والتكتيكية

وأوضح البلوشي أن التدريب يرتكز على النواحي الفنية والتكتيكية وتنفيذ بعض الجمل الهجومية من الخطين الأمامي والخلفي، بالإضافة إلى تقوية اللياقة البدنية، من أجل تهيئة اللاعبين بالشكل اللائق قبل الانخراط في البطولة العربية.

وذكر أن المنتخب لعب أول مبارياته التجريبية في المعسكر السلوفيني في ساعة متأخرة أمس مع فريق متوسط المستوى من الدوري السلوفيني بهدف الدخول في الأجواء والتطبيق الخططي والتكتيكي للجمل الفنية التى يتدرب عليها اللاعبون منذ فترة طويلة، وستتوالى المباريات تباعاً طوال فترة المعسكر بشكل متدرج من حيث قوة الخصم حتى يستفيد اللاعبون منها بالشكل المطلوب.

يذكر أن 11 دولة أكدت مشاركتها في البطولة العربية للمنتخبات، وهي: البحرين، السعودية، قطر، اليمن، العراق، لبنان، مصر، الجزائر، ليبيا، فلسطين بالإضافة الى الكويت الدولة المستضيفة.

back to top