مؤيد شهاب: نفاوض 8 محترفين

نشر في 14-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-06-2015 | 00:01
طالب نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي مؤيد شهاب جماهير الأخضر بالتريث وعدم الاستعجال في الحكم على افراد الجهاز وعملهم فالعمل جار على قدم وساق للإنجاز في ملف التعاقد مع لاعبين محترفين.

وبين شهاب ان الأخضر يسير حاليا في مفاوضاته مع ثمانية محترفين مميزين ويفاضل بينهم لإختيار الانسب والافضل للفريق الساعي بقوة للفوز بلقب الدوري في الموسم لافتا الى ان الاعلان عن الصفقات الجديدة سيكون اواخر الشهر الجاري.

وبحسب تصريحات سابقة لنائب رئيس التادي العربي مدير جهاز الكرة عبدالعزيز عاشور لـ«الجريدة» فأن التغيير سيطال جميع المحترفين السابقين بالفريق وهم الاردني احمد هايل والثلاثي السوري محمود المواس وفراس الخطيب واحمد الصالح على ان يتم تعويضهم بصفقات تنال اعجاب المتابعين والانصار.

اقتراب العكايشي

وعلى صعيد متصل ذكرت العديد من وسائل الاعلام التونسية عن تلقي نادي الترجي التونسي عرضا رسميا من العربي يطلب فيه الحصول على خدمات مهاجمه الدولي احمد العكايشي ابتداء من الموسم المقبل مشيرة الى الاتفاق على الامور المادية هو من سيحدد نجاح الصفقة حيث قدم الاخضر 300 الف دولار في الموسم بينما يزيد مسؤلو الترجي اكثر من ذلك خصوصا وان المهاجم يحظى بمتابعة حثيثة من فريق كونيا سبور التركي وهناك اتفاق مبدئي بين الطرفين منذ فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة في يناير الماضي.

الى ذلك كشفت شركة ماكرون الايطالية عن التصميم الجديد لقميص العربي الرسمي الذي سيخوض به منافسات الموسم المقبل مؤكدة انه سيطرح في الاسواق قريبا.

ويختلف الزي الجديد كليا عن سابقه في الموسم الماضي فالجديد أبيض يعتليه أسد اخضر من الامام والخلف.

back to top