«سلة الناشئين» يلتقي الإمارات في افتتاح «الخليجية»

نشر في 09-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-09-2014 | 00:01
No Image Caption
يستهل منتخبنا الوطني لكرة السلة للناشئين مشواره في البطولة الخليجية في الساعة الثامنة من مساء اليوم امام نظيره الاماراتي على صالة زين الرياضية بأم الحصم، في بداية مشواره بالبطولة التي تنطلق في البحرين اليوم وتستمر حتى 15 الجاري.

وتفتتح البطولة رسمياً في الرابعة عصرا بلقاء عمان مع قطر، ويعقبه لقاء البحرين مع السعودية في السادسة، ثم تختتم منافسات اليوم بلقاء "ناشئي السلة" مع الإمارات.

ويطمح لاعبو منتخبنا الوطني إلى تحقيق بداية قوية من خلال الفوز وتحقيق نقطتي المباراة، وهو ما سيمنحه دافعاً كبيراً لمواصلة تقدمه في البطولة، ويدرك الجهاز الفني للفريق بقيادة مدربه الجديد الإسباني خيسوس لازارو ومساعده عبدالعزيز القلاف ضرورة تقديم اداء قوي في بداية البطولة يضع الفريق على الطريق الصحيح، خصوصا أن الأزرق حقق الوصافة في النسخة الماضية، وهو يسعى إلى تحقيق اللقب في النسخة الحالية.

واستعد الفريق للبطولة بصورة مميزة من خلال اقامة معسكر خارجي في تونس خاض فيه الازرق 5 مباريات ودية مع منتخب تونس وأندية المقدمة في الدوري التونسي، وهو ما ساهم في إيصال الفريق إلى أفضل مستوياته قبل التوجه إلى البحرين.

وكان الجهاز الفني اختار القائمة النهائية المكونة من 12 لاعبا السبت الماضي وضمت اللاعبين: مساعد العتيبي، ومحمد عدنان، وعبدالعزيز الرشيد، وعادل مديد، ويوسف عبدالله، وعبدالوهاب الخريف، وعبدالوهاب خريبط، وخالد محمد، وناصر العتيبي، ومبارك المري، وعلي صلاح، وجابر سعد، بينما تم استبعاد اللاعبين داود الصدي ومصعب الخميس.

back to top