أعلن أمين سر الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية عبدالعزيز الجزاف أن الاتحاد سينظم مؤتمره السنوي الحادي والثلاثين "كويت الأمل... بنا تكتمل"، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، وذلك بمدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا خلال الفترة من 26 حتى 29 من الشهر الجاري.

Ad

وذكر الجزاف خلال المؤتمر صحافي الذي عقده الاتحاد مساء أمس الأول للإعلان عن مؤتمره السنوي الحادي الثلاثين تحت شعار "كويت الأمل... بنا تكتمل"، أن المؤتمر يشتمل على فعاليات مختلفة، وندوات متنوعة، وفقرات متعددة، إضافة إلى حضور العديد من الشخصيات المهمة والنشيطة في كل فعالية وبرنامج، مثمنا التعاون والدعم والرعاية من الشركات الراعية للمؤتمر.

وأضاف أن رعاية الشركات للمؤتمر وحضورها أصبح جزءا لا يتجزأ من هذا المؤتمر السنوي، مشيرا إلى أن شركة زين للاتصالات وبنك الخليج يحرصان على دعم الأنشطة والفعاليات الشبابية باستمرار، الأمر الذي يحفز الطالب ويدفعه نحو الأمام عندما يجد الدعم من القطاع الخاص يدعمه بهذا الشكل الوفير.

وعبر الجزاف عن تفاؤله بأن يصل عدد الحاضرين للمؤتمر إلى أكثر من 3500 طالب.

فعاليات المؤتمر

أكد الجزاف أن اليوم الأول للمؤتمر الحادي والثلاثين سيبدأ بمؤتمر الدراسات العليا والندوة الاقتصادية ومعرض الفرص الوظيفية، ثم حفل الافتتاح، وندوة رياضية، ومناظرة طلابية، أما اليوم الثاني فسيتضمن الجمعية العمومية، وندوة دينية يحاضر فيها الشيخ مشاري الخراز، وأمسية شعرية للشاعر صلاح العرجاني، وفقرة ستاند أب كوميدي.

  وأضاف الجزاف أن اليوم الثالث سيتضمن بطولة لكرة القدم ورحلة خارجية، وندوة بعنوان "كيف أختار وظيفتي"، وندوة سياسية، وندوة حول شبكات التواصل الاجتماعي، وحفلة غنائية بصوت المطرب فهد الكبيسي، والمطربة مروة.

وقالت المديرة التنفيذية لاتصالات شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) إيمان العوضي، إن الشركة أحد رعاة المؤتمر الحادي والثلاثين للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية، مؤكدة حرص "كيبكو" على المشاركة في هذا المؤتمر الذي يعتبر أكبر تجمع للكويتيين خارج الكويت.

وقال المدير التنفيذي لقطاع العلاقات والاتصالات بشركة زين للاتصالات وليد الخشتي: "ان العلاقة بين شركة زين للاتصالات واتحاد طلبة الولايات المتحدة الأميركية أصبحت شراكة استراتيجية تمتد منذ نحو عشر سنوات حافلة بدعم الشباب الكويتيين بأميركا، لاسيما أن زين تلاحظ التزايد المستمر في أعداد الطلبة الكويتيين الدارسين بأميركا، الأمر الذي يشجعنا أكثر لرعاية هؤلاء الطلبة لأنهم يستحقون هذا الدعم والرعاية".