يلتقي في الخامسة مساء اليوم (السبت) النادي المصري مع نظيره الزمالك على استاد الإسماعيلية، ضمن لقاءات الأسبوع العاشر من الدوري، في مباراة تنتظرها الندية بين الفريقين، في ظل سعي الفريق الأبيض لمواصلة الانتصارات واستعادة القمة، في الوقت الذي يسعى فيه الفريق البورسعيدي لتحقيق نتيجة إيجابية والاستمرار في المربع الذهبي للمسابقة.

Ad

يدخل الزمالك لقاء اليوم بروح عالية بعد الأداء القوي الذي قدمه اللاعبون في مباراتهم الأخيرة أمام الرجاء في الأسبوع التاسع للدوري، حيث يلعب اللاعبون بثقة وبدون ضغط عصبي، بخلاف أن البرتغالي باتشيكو ينوي إجراء تعديلات بسيطة على تشكيل الفريق الأبيض، بما يناسب فريقه في المرحلة القادمة بالدوري.

وتشهد تشكيلة الزمالك اللعب بنفس المجموعة التي خاضت مباراة الرجاء الأخيرة بخلاف عودة إبراهيم صلاح بعد تعافيه من الإصابة، بينما يستمر غياب حازم إمام وأحمد الشناوي للإصابة، ويستمر محمد أبوجبل في حراسة مرمى الفريق الأبيض.

في المقابل، استعد المصري جيداً لمواجهة الزمالك، حيث ذكر طارق يحيى الفريق الأبيض بالفيديو، وتوقف على نقاط القوة والضعف في الفريق الأبيض، خصوصا بعد عودة اللاعبين المصابين للتشكيل أمثال إبراهيم صلاح وأيمن حفني.

وفي مباراة أخرى، يستضيف فريق الداخية اليوم نظيره بتروجيت على ملعب الدفاع الجوي، ويسعى فريق الداخلية بقيادة علاء

عبدالعال لتحقيق الفوز لمواصلة مشواره الناجح منذ بداية الدوري، حيث يحتل الداخلية المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، أما نظيره بتروجيت فيحتل المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

وعلى استاد الإسكندرية، يستضيف فريق سموحة، نظيره الجونة، عصر اليوم، حيث يسعى الفرنسي دينيس لافاني المدير الفني لسموحة إلى استغلال الروح المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين بعد الفوز على المقاصة في المباراة الماضية، ومواصلة الانتصارات على حساب فريق الجونة.

بينما يحاول الألماني راينر تسوبيل المدير الفني للجونة الحصول على نقاط المباراة، للحفاظ على موقع الفريق في منتصف جدول الدوري.