الأرجنتيني كوبر: أتمنى عودة الدوري المصري بأسرع وقت

نشر في 12-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-03-2015 | 00:01
No Image Caption
نفى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الوطني أن يكون رفض تعيين مشرف عام على الفريق القومي مثلما كان الحال بوجود كل من الأميركي بوب برادلي وشوقي غريب اللذين كانا على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر منذ عام 2011 حتى عام 2015.

وكان حسن فريد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم رفض تولي منصب المشرف العام على منتخب مصر، خوفاً من رفض كوبر صاحب القرار الأول والأخير وجود هذا المنصب من الأساس.

وعبر كوبر عن تمنيه بعودة مسابقة الدوري العام المحلي المصري بأسرع وقت ممكن، حتى يتمكن من متابعة مجموعة اللاعبين عن كثب داخل حدود المستطيل الأخضر من خلال المباريات الرسمية فقط، لاسيما أنه لا يفكر في إقامة أي معسكرات لتجميع اللاعبين دون أن يقوم بانتقاء العناصر التي تصلح للعب الدولي تحت قيادته، إلا من خلال مباريات رسمية فقط.

وأوضح أن منتخب مصر واحداً من أعرق المنتخبات الموجودة في قارة إفريقيا، ومن السهل أن ينجح في استعادة توازنه مرة أخرى ليعود منافساً قوياً على جميع البطولات التي يشارك فيها، مثلما كان الحال قبل عام 2010 عندما حقق الفوز بثلاث بطولات في كأس الأمم الإفريقية، مشيراً إلى أنه على علم تام بكل التطورات التي تحدث في قارة إفريقيا والتطور الكبير على مستوى المنتخبات المتنافسة معه، ومسألة عدم قيامه في التدريب داخل القارة من قبل، لا يمثل أي عائق في مشواره مع الفراعنة.

وأشار كوبر إلى أنه تابع محمد صلاح قلب الهجوم، والمحترف بين صفوف نادي فيورنتينا الإيطالي، خلال مباريات فريقه الثلاث الأخيرة في إيطاليا أمام كل من أندية إنتر ميلان، واليوفنتوس، ولاتسيو، مبدياً رغبته بأن يكون جميع اللاعبين الدوليين في نفس مستواه الفني.

back to top