أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الصربي بوريس بونياك غضبه وعدم رضاه بسبب تراجع مستوى فريقه في الشوط الثاني في مواجهته مع النصر أمس الأول في دوري فيفا، رغم الفوز السهل الذي حققه بثلاثة أهداف نظيفة، ليستمر في الصدارة رافعا رصيده الى 50 نقطة، محافظا على النقاط الخمس التي تفصله عن أقرب مطارديه الكويت.

Ad

وقال بونياك: "قدمنا شوطا اولا مميزا، ولعبنا بنسق عال توجناه بثلاثة أهداف، وان كنا نريد ان نتوج أبطالا للدوري في نهاية الموسم فعلينا ان نستمر بنفس النسق على مدار الـ90 دقيقة في جميع المباريات"، لافتا الى انه سيجتمع بلاعبيه لدراسة اسباب التراجع، وحثهم على اللعب بقوة دون الاكتراث إلى التقدم بالنتيجة، وإن كانت بفارق كبير ومريح.

ولم يخف سعادته الكبيرة لحضور جمهور الاخضر وتشجيعه للفريق وهتافه باسمه شخصيا، مؤكدا ان ذلك زاد اعجابه بهذه الجماهير وبوفائها، وضاعف تعلقه بها وبالنادي العربي، حتى بات يشعر بأن دمه أخضر، وانه احد افراد الأسرة العرباوية.

وأبدى انه لا يهتم بنتيجة التعادل التي آلت إليها مواجهة القادسية والجهراء رغم استفادة العربي منها، خصوصا انهما من منافسيه المباشرين على اللقب، مضيفا: "لا أهتم بنتائج القادسية أو حتى الجهراء، ولا أنتظر هدايا من الآخرين، بل أعتمد على فريقي وأثق به وأؤمن بقدرته على حسم الامور وتحقيق الألقاب".

العدواني: تأثرنا بالهدف المبكر

وعلى الجانب الآخر، بين مدرب النصر الوطني ظاهر العدواني ان فريقه تأثر كثيرا بالهدف المبكر للاخضر الذي سجله الاردني احمد هايل، مشددا على ان هذا الهدف تحكم بنتيجة المباراة وطريقة سيرها، حيث سعى هو شخصيا إلى إغلاق المنافذ على الخصم وامتصاص حماسه بمنعه من التسجيل في العشرين دقيقة الاولى للتأثير على تركيزه، لكن جاءت الامور بعكس ما رتب لها.

وأشار إلى أن "العربي لم يكن في افضل احواله، لكن جمهوره الغفير كان السلاح الاول له في المباراة، خصوصا ان لاعبينا صاعدون ومثل هذه المواجهات فرصة مهمة لهم لاكتساب الخبرة".