اقترب جهاز الكرة بنادي برقان من التعاقد مع محترف سنغالي يلعب في مركز رأس الحربة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي تفتح أبوابها في شهر يناير القادم، بعد أن توصل مسؤولو النادي مع اللاعب إلى اتفاق نهائي، ولم يتبق إلا توقيع العقد فقط.

Ad

وتوصل جهاز الكرة أيضا إلى اتفاق مع خمسة لاعبين محليين لارتداء قميص النادي في فترة الانتقالات ذاتها، وذلك بعد أن منحوا الضوء الأخضر لمسؤوليه من أجل التفاوض مع أنديتهم.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة الصربي سالكو إلى تدعيم الفريق بشكل جيد، خصوصاً أن بعض المراكز تعاني نقصا، وسيعلن المدرب أسماء اللاعبين الذين سيتم استبعادهم من قائمة الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى، طالب الجهاز الفني اللاعبين بطي صفحة مباراتهم مع السالمية في الجولة التاسعة من منافسات الدوري العام "الرديف"، والتي خسرها برقان بثلاثية من دون رد، والتركيز في المباريات المقبلة فقط من أجل العودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى.

البوص: هذه أسباب الخسارة

من جانبه، أرجع المدير الفني لبرقان راشد البوص في تصريح لـ"الجريدة" سبب الخسارة إلى توقف دوري فيفا، حيث اعتمد الجهاز الفني للسالمية على أغلب عناصر الفريق الأول ومن بينهما المحترفان الايفواريان سعيد جمعة وكيتا والتونسي رضوان الفالحي، مضيفاً أن توقف دوري الرديف أيضاً ألقى بظلاله السلبية على مستوى اللاعبين بصفة عامة، خصوصاً أنه من البديهي أن ينخفض المستوى في حال توقف البطولات.

وشدد البوص على أن الخسارة واردة مثل الفوز تماماً في عالم كرة القدم، مبيناً أن الفريق سيستفيد من خسارته أمام السالمية، وسيعمل الجميع بقوة على استعادة العروض والنتائج الجيدة التي حققها في الفترة الماضية.