● لاعب دولي يطالب عددا من المقربين له من الصحافيين بالتلميح من فترة لأخرى إلى وجود عروض خليجية له، من اجل رفع قيمته المالية، إلى جانب البقاء في التشكيل الأساسي للفريق.

Ad

● معلومات تم تسريبها لـ"الجريدة" من داخل اتحاد الكرة، تفيد بأن الشيخ أحمد الفهد، مرشح الاتحاد لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، يجري اتصالاته بعدد كبير من المسؤولين في الدول الآسيوية، لحسم فوزه بالتزكية، تفاديا لمفاجآت الانتخابات، خصوصا ان عدم اكتساحه الانتخابات بفارق كبير عن أقرب منافسيه سيهز صورته كثيرا على المستويين القاري والدولي!

* معلومات مصدرها أحد الأشخاص المقربين من الحارس نواف الخالدي تؤكد أنه يدرس بجدية اعتزال اللعب دوليا، وإعلان هذا القرار خلال الأيام القليلة المقبلة، لكنه يتراجع سريعا ويؤكد أنه سيتحدى الجميع في الفترة المقبلة، من أجل العودة لحماية عرين الأزرق، لكن المؤكد أن الخالدي يبقى خارج حسابات معلول تماما، مهما قدم من مستويات!

● بينما ألمح لاعب العربي طلال نايف إلى اعتزاله اللعب دوليا، عقب اعتذاره عن عدم الانضمام لقائمة المنتخب الأول المشاركة في كأس آسيا، عاد اللاعب مؤخرا لينفي عدم اتخاذه القرار، مصدر ذكر لـ"الجريدة" أن اللاعب قد يعود مجددا للمنتخب في الفترة المقبلة.

● مصدر موثوق أكد لـ"الجريدة" ان مدرب برقان البوسني سالكو بات خارج حسابات إدارة النادي، لعدم الاقتناع بمستواه، مدرب محلي قريب من النادي داخل دائرة الترشيحات لتولي المنصب عقب انتهاء الموسم الجاري مباشرة.

● ضغوط هائلة يتعرض لها مجلس إدارة نادي برقان، من أجل الانضمام إلى أندية التكتل، المجلس منقسم على ذاته في هذا الأمر، لذلك التزم الجميع الصمت، ولم يبدوا موافقتهم أو رفضهم.