مرتضى منصور للاعبي الزمالك: الجهاز الفني مستمر... ولم أطلب تأجيل القمة

نشر في 22-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-01-2015 | 00:01
No Image Caption
عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة خاصة مع اللاعبين والجهاز الفني في حضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة لتحفيزهم قبل مباراة القمة 29 الجاري.
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في جلسة خاصة مع اللاعبين والجهاز الفني إن ما يثار حالياً عن خيانته لأحمد حسام ميدو أمر غير صحيح، مؤكداً أن ميدو ابن مخلص للزمالك ومستقبله التدريبي سيكون باهرا، ولن نخون أي مدرب ميدو أو حسام حسن.

كما أكد رئيس الزمالك عدم إجراء تغييرات في الجهاز الفني، وأن الجهاز مستمر في عمله ولا تغييرات في وسط الموسم، كاشفاً في الوقت نفسه عن تلقيه عروضا للعب في إسبانيا وإيطاليا والإمارات.

وكشف مرتضى منصور للاعبين أنه اتخذ قرارا بتوزيع 80 ألف دولار قيمة مباراة الهلال السعودي الودية على اللاعبين لتحفيزهم وتقديراً لهم بعد المستوى المتميز الذي ظهروا عليه خلال اللقاء والفوز بهدفين نظيفين.

كما أكد رئيس الزمالك أنه لم يطلب تأجيل لقاء القمة كما يردد البعض، وكذلك لم يطلب استقدام حكام أجانب موجهاً تحذيراً للاعبين بعدم الاعتراض على قرارات الحكام خلال القمة مهما كانت.

وكشف مرتضى منصور أن محمد إبراهيم سيعود للزمالك في أول الموسم المقبل، وكذلك سينهي عمر جابر أزمة التجديد بالتوقيع رسمياً خلال الساعات القليلة المقبلة، موضحاً في الوقت نفسه وجود محاولات لإعادة محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وأخيراً أوضح رئيس الزمالك رصده مكافآت خاصة للاعبين عقب مباراة القمة في حالة تحقيق الفوز، مطالباً اللاعبين ببذل أقصى مجهود لديهم خلال اللقاء لأن الفوز سيكون مفتاح الفوز بلقب الدوري الممتاز الموسم الحالي.

في سياق آخر، ينتظر أسامة نبيه المدرب العام المحتمل في جهاز البرتغالي فييرا مع الزمالك القيام بمهام المترجم الخاص بالخواجة، حيث يرفض المجلس الأبيض تعيين مدرب خاص في ظل اتقان أسامة نبيه اللغة الإنكليزية وقدرته على التواصل مع فييرا بشكل جيد بخلاف العلاقة المميزة التي تربطهما مع بعضهما.

على صعيد متصل، اتفق مجلس الزمالك مع فييرا على جدولة مستحقاته المتأخرة منذ فترة ولايته الأولى والبالغة 60 ألف دولار على أقساط شهرية تصرف مع راتبه الشهري البالغ 40 ألف دولار، حيث سيحصل فييرا على 20 ألف دولار من مستحقاته القديمة فور توقيع العقود بخلاف مقدم التعاقد، في حين سيتم تقسيم الـ40 ألف دولار المتبقية على مدة التعاقد البالغة 18 شهراً ليصرف جزءا منها شهرياً مع الراتب.

back to top