وفد «الأولمبي» يغادر إلى البحرين برّاً اليوم

نشر في 14-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-01-2015 | 00:01
No Image Caption
قادماً من الدمام عبر الطريق البري، يتوجه وفد منتخبنا الوطني الأولمبي في العاشرة من صباح اليوم إلى البحرين، للمشاركة في البطولة الخليجية المقررة في الفترة بين 16 و26 الجاري.
يغادر منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مدينة الدمام السعودية الساعة العاشرة صباح اليوم متوجهاً إلى البحرين براً حيث تستغرق المسافة نصف ساعة فقط، للمشاركة في بطولة هواوي الخليجية للمنتخبات الأولمبي، وتقام في المنامة بين 16 و26 يناير الجاري، ويلعب فيها منتخبنا بالمجموعة الأولى إلى جانب منتخبي الإمارات وقطر.

وبالأمس، اختتم المنتخب معسكره التدريبي الذي انطلق في الرابع من يناير الجاري، وشهد إقامة مباراتين وديتين أمام نظيره السعودي لنفس المرحلة السنية، وخسر الفريق المباراة الأولى بهدف من دون رد، فيما حقق التعادل من دون أهداف في الثانية.

المنتخب يتدرب اليوم

ومن المقرر، أن يجري الفريق أول تدريباته عصر اليوم في المنامة استعداداً للمباراة الافتتاحية للبطولة التي يلتقي فيها مع نظيره الإماراتي، والتي يوليها الجهاز الفني أهمية خاصة، كونها ستحدد مصير الفريق في البطولة إلى حد بعيد.

ويتشكل وفد المنتخب من عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات أحمد مرشد الدويلة رئيساً للوفد، وفالح العنزي مديراً للمنتخب، وعزيز فراج مشرفاً، وعلي الشمري مستشاراً فنياً، والهولندي وليام مدرباً، وعلي مهنا العدواني مدرباً مساعداً، والكرواتي ألكسندر مدرباً لحراس المرمى، والدكتور ماهر الحلوة أخصائي العلاج الطبيعي، فيرناندز المدلك.

أما اللاعبون الـ 21 فهم: سعود الجناعي، علي جراغ، علي فاضل، محمود دشتي، محمد الخالدي، محمد البذالي، سامي الصانع، فيصل سعيد، مساعد العنزي، رضا هاني، يوسف الخبيزي، شاهين الخميس، طلال جازع، محمد العلاطي، يوسف نجف، فيصل عجب، علي عتيق، يعقوب الوهيب، طلال الأنصاري، حسين الحربي، عبدالله ماوي.

ومن المقرر، أن يلتحق الثنائي أحمد حزام الشمري ويوسف تركي بالوفد اليوم، حيث غاب اللاعبان عن معسكر الدمام بسبب عدم حصولهما على تأشيرة السعودية.

 الدويلة: لا للضغط على اللاعبين

وأعرب رئيس الوفد أحمد مرشد الدويلة عن سعادته بنجاح معسكر الدمام بنسبة 100 في المئة، خصوصاً أن اللاعبين وصلوا إلى مستوى فني وبدني جيد، إضافة إلى الوصول إلى مرحلة التناغم والانسجام بفضل جهود الجهاز الفني بقيادة المدرب الهولندي وليام.

وقال الدويلة في اتصال هاتفي أجرته معه «الجريدة»: «المعسكر حقق نجاحاً منقطع النظير سواء في التدريبات أو المباراتين اللتين لعبهما الفريق أمام المنتخب السعودي».

وأضاف: «الجهاز الفني أبدى ارتياحه الشديد للمعسكر، وللمستوى الذي ظهر اللاعبون فيه، وكلها أمور إيجابية تصب في مصلحة الفريق خلال الاستحقاقات المقبلة».

وحول منافسة المنتخب على اللقب الخليجي أوضح أن المنتخب تمّ تجهيزه جيداً للبطولة، لكن هناك العديد من العوامل التي تساعد المنتخبات على حسم الألقاب، ومن بينها التوفيق، دعونا في الوقت الراهن نبعد اللاعبين عن الضغوط العصبية والنفسية، وعليهم فقط الاستمتاع بكرة القدم، وتقديم أفضل أداء لديهم يليق بتاريخ الكرة الكويتية العريق.

back to top