توجه منتخب الكويت للاسكواش الى السعودية أمس، للمشاركة في البطولة الخليجية للناشئين (تحت 17) والعمومي التي تنطلق في الرياض، وتتضمن إقامة منافسات في فئتي الفرق والفردي، وتستمر أربعة أيام.

Ad

  وسيمثل المنتخب الكويتي في البطولة ثمانية لاعبين بواقع أربعة لاعبين في كل مسابقة هم عبدالله المزين وعمار التميمي وسالم فايز ويوسف نزار لفئة العمومي، في حين سيتكون منتخب الناشئين (تحت 17 سنة) من اللاعبين محمد التركي وعيسى غلوم ومشعل القريني وعلي العنزي.

 وقال قائد منتخب الكويت لفئة العمومي عبدالله المزين، ان جميع لاعبي المنتخب سواء العمومي أو الناشئين عازمون على تحقيق لقب البطولة، لاسيما أن المنتخب الكويتي منافس دائم على لقب البطولة في جميع فئاتها.

وأضاف المزين، وهو المصنف الـ87 عالميا، ان البطولات الخليجية شهدت ارتفاعا ملحوظا في مستوياتها الفنية في السنوات الاخيرة بدليل تحقيق عدد من لاعبي الخليج للعديد من النتائج المميزة في البطولات الاسيوية، متوقعا ان تحفل منافسات البطولة بمستوى قوي في ضوء هذا التطور الكبير.

 وعن حظوظ المنتخب الكويتي في منافسات فئة العمومي، أوضح أن "منتخبنا هو المرشح الأبرز، لأنه حامل للقبها للعام الماضي، كما يضم لاعبين على مستوى عال، الا انه سيواجه منافسة اكبر هذا العام، لا سيما من منتخب قطر الذي يضم المصنف الـ70 على العالم اللاعب عبدالله التميمي"، متمنيا ان يحقق المنتخب الكويتي لقب البطولة في فئتي الفردي والفرق.

(كونا)