يوسف العماني يطرح ألبوم «فوق القمم» في عيد الأضحى

نشر في 29-09-2014 | 00:02
آخر تحديث 29-09-2014 | 00:02
No Image Caption
يجهز للتعاون مع الرويشد والرباعي ونجوى كرم ودينا حايك

أعرب المطرب يوسف العماني عن سعادته بتكرار التعامل مع الفنان عبدالله الرويشد خلال مشروع غنائي يتم الاستعداد له حالياً.
يستعد المغني يوسف العماني لإطلاق ألبومه الجديد "فوق القمم" في عيد الأضحى المبارك، حيث انتهى من وضع لمساته الأخيرة عليه بإشرافه ومتابعته، ويتعاون خلاله مع عدد من الملحنين والشعراء الشباب.

 ويتكون الألبوم من اثنتي عشرة أغنية متنوعة بين الألوان الكلاسيكية والهادئة، وأخرى سريعة وطربية، منها أغنية "فوق القمم" و"نصفي الثاني" و"بالله عليك".

طاقات شبابية

على صعيد متصل، جدد العماني تعاونه مع الفنان عبدالله الرويشد من خلال تقديمه لبعض الألحان الغنائية التي سترى النور الشهر القادم، موضحا أن التعاون مع الفنان عبدالله الرويشد يضيف له الكثير في مسيرته الفنية، لاسيما أن الرويشد من أحد أهم أهرام الغناء في الوطن العربي.

 وأضاف: "أسعى دائماً لتقديم مجموعة من الألحان لعدد من الفنانين الشباب، لذلك أجدد تعاوني دائماً مع الطاقات الشبابية في كل مكان، كما أحرص في نفس الوقت على التعاون مع الفنانين الكبار في الوطن العربي، لذلك سأقدم مجموعة من الألحان الأخرى إلى

عدد من الفنانين العرب من بينهم الفنان التونسي صابر الرباعي والفنانة اللبنانية نجوى كرم، إضافة إلى الفنانة دينا حايك".

أول مرة

وفي ما يتعلق بالتمثيل، أشار العماني إلى تجربته السابقة في التمثيل من خلال مسرحية "قطعة 13"، التي شارك فيها بداية كمطرب، لكن بعض العاملين في المسرحية فضلوا مشاركته في التمثيل، وحققت هذه التجربة نجاحاً مقبولاً، "لأنها المرة الأولى التي اقف فيها على خشبة المسرح ممثلاً".

 وأردف: "بصراحة أنا أحب التمثيل منذ الصغر، وأعشق بعض الأدوار التي لا تبرح مخيلتي، وسأشارك في الأعمال الدرامية التلفزيونية، إذ وجدت الفرصة المناسبة من خلال أحد العروض التي يقدمها إليّ المنتجون، لكن هذا لا يعني أني سأمنح جل وقتي للتمثيل، فأنا بالأساس مطرب ولن أتخلى عن الغناء والتلحين".

دويتو غنائي

من جانب آخر، كشف العماني طرحه لدويتو غنائي في الشهر القادم يجمعه مع الفنان محمد مالك، مضيفاً أن نجاح تجربته الغنائية السابقة مع مالك دفعه لتكرار هذه التجربة من خلال دويتو غنائي جديد.

 يذكر أن العماني ومالك قدما في العام الماضي دويتو "ماي عيني" والذي حصل على نسبة مستمعين عالية، لاسيما في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من كلمات حنان القطان وألحان يوسف العمانى وتوزيع موسيقى حسام كامل.

back to top