دوريات الفروانية تفرض السيطرة الأمنية في جليب الشيوخ

نشر في 30-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 30-03-2015 | 00:01
ضبط 19 وافداً مخالفاً بينهم آسيوي يتاجر بالمخدرات
نفذ رجال أمن "الفروانية" وبإشراف المدير العام لأمن المحافظة اللواء محمد العنزي عدداً من الحملات الأمنية في مختلف مناطق المحافظة مساء أمس الأول، أسفرت عن ضبط 19 وافداً في قضايا مختلفة.

وفي تفاصيل الحملات الأمنية التي أشرف عليها ميدانياً النقيب حمد الجندول والملازمان سالم البطين ومحمد العويد وشلمت عدداً من مناطق المحافظة أبرزها منطقة جليب الشيوخ، قال مصدر أمني، إن رجال دوريات مديرية أمن الفروانية وأثناء انتشارهم في منطقة جليب الشيوخ في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول شاهدوا وافداً آسيوياً يتجول في الطريق العام وعندما طلبوا منه التوقف لاذ بالفرار جرياً على قدميه وهو يحمل كيساً في يده ما دفع برجال الدوريات إلى مطاردته وتمكنوا من ضبطه.

وأضاف المصدر، أنه لدى تفتيش الوافد عثر بحوزته على كميات متنوعة من المواد المخدرة وأدوات التعاطي، وتبين أن الآسيوي من الجنسية البنغالية ومخالف لقانون الإقامة ومطلوب على ذمة قضايا مخدرات وصادر بحقه حكم حبس لمدة 5 سنوات.

«الميسر» على الطريق العام

وذكر المصدر، أن رجال الدوريات بقيادة النقيب حمد الجندول واصلوا حملاتهم في منطقة جليب الشيوخ، وتمكنوا من ضبط وافدين بنغلاديشيين وبالجرم المشهود أثناء لعبهما وإدارتهما للميسر على الطريق، مشيراً إلى أن رجال الدوريات تمكنوا من ضبطهما بعد مطاردة عنيفة وعثروا بحوزتهما على مبالغ مالية كبيرة وأوراق خاصة بتسجيل لعب الميسر.

اتصالات دولية وعمالة سائبة

وبين المصدر، أن رجال الدوريات تمكنوا أيضاً من ضبط وافد بنغلاديشي أثناء تجوله في ساعة متأخرة من الليل، وعند الطلب منه التوقف لاذ بالقرار وطارده رجال الأمن حتى تمكنوا من ضبطه في أحد المنازل التي تبين أن بنغالياً آخر يديره لسرقة المكالمات الدولية.

ولفت إلى أن رجال الدوريات عثروا داخل المنزل على أجهزة خاصة في سرقة المكالمات الدولية، كما تبين لهم أن البنغالي يعمل على توزيع أوراق اليانصيب والبنغالي الآخر الذي يدير وكر سرقة الاتصالات الدولية هما مخالفان لقانون الإقامة منذ عدة سنوات وصادر بحقهما أمر ضبط وإحضار.

back to top