حقق فريق القرين لكرة اليد فوزا مهما على حساب منافسه كاظمة بنتيجة 35-31 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري العام لكرة اليد.

Ad

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل 14-14، وبذلك رفع القرين رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمّد رصيد كاظمة عند 8 نقاط في المركز السادس للبطولة.

السالمية يهزم القادسية

وفي منافسات المرحلة نفسها، انتزع فريق السالمية فوزا ثمينا، والحق بالقادسية أول هزيمة هذا الموسم بنتيجة 24-23، وكان الاصفر أنهى الشوط الاول لمصلحته بنتيجة 12-11، وبذلك رفع السماوي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، بينما ظل القادسية على رصيده السابق 14 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع.

واتسمت المباراة بالندية والاثارة، وتبادل الفريقان السيطرة على شوطي اللقاء، لكن براعة حارس السماوي الصاعد علي صفر في التصدي لتصويبات لاعبي الاصفر وتنفيذ الهجمة المرتدة باتقان، وكذلك تصويبات لاعبي الخط الخلفي للسماوي خاصة خالد الغربللي وحامد مزعل ومحمد فلاح حسمت المواجهة لمصلحته.

الكويت يسحق الصليبيخات

وفي المباراة الثانية، واصل الكويت حملة دفاعه عن اللقب، بعد فوزه الكاسح على الصليبيخات بنتيجة 43-15، وانهى الشوط الاول لمصلحته 15-8، ليرفع الابيض رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الصليبيخات عند نقطتين في المركز الرابع عشر.

كما نجح العربي في الفوز على الساحل بنتيجة 32-26، ليرفع الاخضر رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني مؤقتا.

مباراتا اليوم

وتقام اليوم مباراتان في ختام الجولة، حيث يلتقي في الخامسة مساء النصر بـ3 نقاط مع الجهراء 7 نقاط، وفي السادسة والنصف مساء يلعب الفحيحيل بـ7 نقاط مع خيطان بـ4 نقاط.