الأزرق خاض أول تدريباته في كانبيرا

نشر في 25-12-2014 | 00:06
آخر تحديث 25-12-2014 | 00:06
No Image Caption
خاض منتخب الكويت لكرة القدم أول تدريباته في العاصمة الأسترالية كانبيرا التي وصل إليها أمس، للدخول في معسكر مغلق هناك، استعداداً لمنافسات كأس آسيا في أستراليا، اعتباراً من التاسع من الشهر المقبل.

يلتئم وفد منتخب الكويت لكرة القدم اليوم في كانبيرا، بانضمام الثنائي خالد إبراهيم ومساعد ندا الى تدريبات الفريق التي بدأت اعتبارا من أمس، وبعد رحلة طيران شاقة انطلقت من دبى الى العاصمة الأسترالية كانبيرا، مرورا بمدينتي مالبورن وسيدني.

ووصلت بعثة في الثانية عشرة صباحا بتوقيت كانبيرا إلى فندق كراون بلازا كانبيرا مقر إقامة الوفد، وكان في استقبالها ممثلو السفارة الكويتية ومندوبو الاتحاد الأسترالي لكرة القدم.

ومن المقرر أن يصل ندا اليوم الى كانبيرا بعد انتهاء مهمته مع العروبة السعودي، بينما أنهى خالد إبراهيم التزاماته الدراسية.

 واستبعدت مصادر في اتحاد الكرة الكويتي انضمام فهد العنزي من جديد الى صفوف الأزرق، في ظل تجاهل لحل أزمة اللاعب، سواء بضياع جوازه، أو بمنحه ترضيات من شأنها أن تعيده الى صفوف الأزرق في البطولة الآسيوية على أقل تقدير.

وخاض الأزرق حصته التدريبية الأولى في الخامسة من مساء أمس، حسب توقيت العاصمة الأسترالية، بفارق 8 ساعات عن الكويت، حيث قاد التونسي نبيل معلول وجهازه المساعد التدريب الذي اقتصر على فك العضلات والجري الخفيف بعد إرهاق السفر، واستمر التدريب قرابة الساعة، ولم يدخله اللاعب خالد القحطاني بسبب الإصابة، في حين اكتفى الثلاثي بدر المطوع وعامر المعتوق ويوسف ناصر، بالتدريبات التأهيلية استعدادا للانضمام للتدريبات الجماعية بعد تعافيهم من الإصابة.

معلول يريد الانضباط

من جانبه، طالب معلول اللاعبين بالانضباط، مؤكدا لهم أنه عاقد النية على البقاء حتى الأدوار النهائية للبطولة، وليس كما يعتقد البعض الحضور الى استراليا من أجل المشاركة فقط والعودة من الدور الأول.

وطالب اللاعبين بالعمل بروح الفريق الواحد، والابتعاد عن كل ما قد يؤثر عليهم بالإصابة، "لأن الوقت لا يسمح، والتحدي لإثبات الوجود بدأ منذ وصولنا إلى العاصمة الأسترالية".

وأبدى معلول رضاه عما قدمه اللاعبون في مواجهة العراق، معتبرا أن المباراة بداية جيدة في ظل الغيابات والظروف التي مر بها الأزرق خلال الفترة الماضية.

back to top