تسجيل «الصيفي» في «الإدارية» هادئ وانسيابي

نشر في 10-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 10-04-2015 | 00:01
الفهد لـ الجريدة•: توفير 90% من المقررات الدراسية للطلبة
ثمّن د. الفهد جهود الأقسام والإدارات والروابط في كلية العلوم الإدارية في إتمام عملية التسجيل بالفصل الدراسي الصيفي من دون مشكلات ولا معوقات.

أكد العميد المساعد للشؤون الطلابية والتوجيه والإرشاد في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت، د. محمد الفهد، أن الكلية بالتعاون مع الإدارات المختلفة فيها، وتعاون الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس، استطاعت تفادي أزمة التسجيل في كلية العلوم الإدارية للفصل الدراسي الصيفي، حيث تم توفير نسبة 90 في المئة من المقررات الدراسية للطلبة الدارسين في الكلية، وذلك يرجع إلى حرص الكلية على توفير ما يحتاج إليه الطلبة من مقررات دراسية.

وتابع الفهد، في تصريح صحافي لـ«الجريدة»، أنه يتم في كل قاعة مقرر دراسي تسجيل 35 طالبا في كل فصل دراسي، وأن الكلية مستمرة على هذه الخطة، وذلك لضمانها وجودتها في الاعتماد الأكاديمي لكلية العلوم الإدارية، مشيرا إلى أن عملية تسجيل الفصل الدراسي في الكلية سارية من دون وجود أي مشكلات أو معوقات أكاديمية تواجه الطلبة، وذلك من خلال تصريح العميد المساعد لشؤون القبول والتسجيل في جامعة الكويت، د. صبيح المخيزيم، أن ما يقارب 9 آلاف طالب تم تسجيلهم في اليوم الأول للفصل الدراسي الصيفي بكافة المقررات الدراسية في جامعة الكويت، وأن العملية سارية بانتظام من دون وجود عقبات أو معوقات.

وفي ما يخص فتح باب التسجيل في كلية العلوم الإدارية لبرنامج «التبادل الطلابي»، قال الفهد إن إقبال الطلبة على هذا البرنامج مازال موجود، وإن كلية العلوم الإدارية تحرص على التسجيل في البرنامج في كل عام وفصل دراسي، وأن فتح باب القبول مفتوح حتى 20 الجاري، لافتا إلى أنه حتى الآن تم تسجيل 9 طلبة للبرنامج للفصل الدراسي القادم، وأن عدد الطلبة الذين بادروا وسجلوا في هذا البرنامج بمختلف الفصول الدراسية السابقة وصل إلى 107 طلاب.

back to top