رفضت محكمة التمييز، أمس، الطعن المقدم من رئيس مجلس إدارة نادي الجهراء السابق، خالد الجارالله، وأقرت باستمرار مجلس الإدارة الحالي بقيادة الرئيس دهام الشمري حتى نهاية دورته الانتخابية الحالية في 22 اكتوبر 2016.

Ad

ويأتي قرار "التمييز" حكما نهائيا، لينهي جدلا كبيرا وصراعا طويلا في المحاكم، حيث كسب المجلس السابق حكما في الدرجة الأولى ضد الهيئة والمجلس الحالي يضمن عودته لفترة تكميلية لفترة حله من الهيئة العامة للشباب والرياضة، إلا أن محكمة الاستئناف ألغت الحكم، وأقرت باستمرار المجلس الحالي وصحة قرار الهيئة العامة للشباب والرياضة، قبل أن ترفض محكمة التمييز طعن الجارالله بالحكم، وتقضي بتأييد حكم الاستئناف.

وفي أول تصريح له بعد صدور الحكم، بارك رئيس النادي دهام الشمري لأعضاء مجلس الإدارة ومحبي النادي كسب هذه القضية، مشددا على أن المجلس مستمر في خدمة النادي ويعمل على تطويره وازدهاره دائما في جميع المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية.

وثمّن الشمري دور القضاء الشامخ والنزيه في إعلاء كلمة الحق والفصل بكل حيادية في الأمور المختلف فيها، شاكرا جهود محامي النادي عبدالعزيز النومس الكبيرة لإقرار الحق وإثبات أحقية المجلس الحالي في إكمال دورته الانتخابية.

الاحتراف الجزئي

ومن جانب آخر، أفاد الشمري بأن الجهراء ينتظر صرف رواتب الاحتراف الجزئي للاعبيه قريبا من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة التي شكلت أخيرا لجنة للتحقيق في ملف الجهراء، والتي تشير تحقيقاتها الأولية إلى أن قراراتها ستأتي إيجابية.