بتروجيت يفشل في عبور دجلة... والطلائع يسحق النصر

نشر في 17-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 17-09-2014 | 00:01
انطلق أمس الأول، قطار بطولة الدوري الممتاز المصري موسم 2014 /2015، بخمس مواجهات جاء أغلبها مثيرا، فعلى استاد السويس تعادل فريق بتروجيت إيجابيا مع ضيفه وادي دجلة، بهدف لكل منهما، وانتهى الشوط الأول، بتقدم الفريق البترولي بهدف أحرزه محمد شعراوي في الدقيقة 43، في حين استعاد دجلة زمام الأمور في الشوط الثاني وأحرز هدف التعادل في الدقيقة 71 من عمر اللقاء عن طريق محمد الحصري.

وتعادل الجونة سلبيا مع الاتحاد السكندري، وحصد كل فريق أول نقطة له في مشوار البطولة المحلية، وجاءت المباراة حماسية في دقائقها الأولى من جانب أصحاب الأرض لكن دون خطورة حقيقية على مرمى علي فرج حارس النادي السكندري الذي هاجم الجونة على استحياء.

وحقق "الداخلية" أول ثلاث نقاط في مشواره بالبطولة بعد فوزه على المقاولون العرب بهدفين نظيفين، سجلهما محمد الفيومي وإيمانويل في الدقيقة 57 و92.

ونجح حرس الحدود في الفوز على نظيره الأسيوطي الوافد الجديد للدوري الممتاز، بهدفين نظيفين، وأحرز هدفي النادي العسكري محمود مبارك وأحمد حسن مكي في الدقيقتين 13 و63 من زمن المباراة ليحصد الحدود أول 3 نقاط بعد أن فرض سيطرته على زمام المباراة.

وحقق فريق طلائع الجيش فوزا ساحقا على حساب النصر الصاعد أيضا حديثا للدوري بخماسية نظيفة في ملعب جهاز الرياضة العسكري، وسجل الخماسية عرفة السيد هدفين ومعتز إينو والإيفواري دودجي وحمودة سمير في مرماه ليتصدر الفريق بطولة الدوري.

back to top