رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، الدخول في صدام جديد مع إدارة نادي الزمالك فيما يخص الصراع الدائر في الوقت الحالي على صفقات الموسم الكروي الجديد، وفضًل طاهر أن يدخل الأهلي في مفاوضات مع اللاعب الذي يحتاج إليه ناديه وليس من أجل إفساد انتقاله للقلعة البيضاء كما كان يحدث في الماضي وقت وجود مجلس حسن حمدي.

Ad

وأعطى رئيس الأهلي تعليمات إلى لجنة الكرة التي يترأسها وأيضا لمسؤولي التعاقدات بعدم الدخول في أية مفاوضات مع أي لاعب لديه عرض من الزمالك، وشدد على ضرورة الابتعاد عن الدخول في مهاترات جديدة من شأنها زيادة الاحتقان بين جماهير القطبين والتأثير سلبا على نشاط كرة القدم في مصر.

على جانب آخر، أجرى رئيس الأهلي اتصالات مكثفة في الساعات الماضية مع إدارة الإسماعيلي برئاسة محمد أبوالسعود للتأكيد على رغبة الأحمر في ضم لاعب الوسط عمرو السولية في الموسم الجديد، وأبدى طاهر استعدادا كبيرا لدفع 6 ملايين جنيه نقداً لإنهاء الصفقة بنجاح في ظل حاجة ناديه للاعب وسط مدافع جيد في ظل مشاركة الأهلي في البطولات الإفريقية والمحلية.

ومن جانبه كشف أبوالسعود عن أن ناديه وضع  شرطا لانتقال السولية للأهلي وهو خروج اللاعب للجماهير والإعلام وتأكيده على رغبته في الرحيل عن الدروايش والانضمام للقلعة الحمراء، في ظل خوف المجلس الحالي من رد فعل جماهير القلعة الصفراء التي اتهمته بتصفية الفريق من أبرز عناصره.