فتح النادي الأهلي خزائنه لضم صفقات «سوبر» في الموسم الكروي الجديد، بعد أن أبدى بعض رجال الأعمال المقربين من القلعة الحمراء استعدادهم لتحمل قيمة هذه الصفقات.

Ad

وتبدأ لجنة الكرة بالنادي، برئاسة محمود طاهر، خلال الأيام المقبلة، إنهاء الصفقات التي قطعت مراحل متقدمة جدا معها، تمهيدا لارتداء القميص الأحمر مطلع الموسم المقبل، ويأتي الغابوني ماليك إيفونا مهاجم الوداد البيضاوي والغاني جون أنطوي مهاجم الإسماعيلي السابق والشباب السعودي الحالي، على رأس اهتمامات النادي.

على جانب آخر، حصل الأهلي على توقيع عماد حمدي، لاعب وسط المنصورة، لينضم للثنائي رجب نبيل مدافع دجلة وصالح جمعة لاعب وسط إنبي، حيث وقع الثنائي على عقود الانتقال للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، ويبقى فقط إنهاء بعض الأمور المالية مع أندية هؤلاء اللاعبين، بينما مازالت المفاوضات جارية مع بعض اللاعبين الآخرين أمثال محمد زكي «جدو الصغير» لاعب الاتحاد السكندري.

من جهة اخرى، ينتظر النادي الحصول على 325 ألف دولار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) مكافأة عن الصعود إلى دور الثمانية ببطولة الكونفدرالية على حساب الإفريقي التونسي بركلات الجزاء الترجيحية.