السالمية والجهراء لخطف مركز القادسية في «ڤيڤا»

نشر في 01-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-05-2015 | 00:01
تفتتح مساء اليوم الجولة الـ25 من منافسات دوري فيفا لكرة القدم بإقامة 4 مواجهات، حيث يلعب في السابعة كل من السالمية أمام الفحيحيل على استاد ثامر في نادي السالمية، وخيطان أمام الجهراء على استاد نادي خيطان، وتستكمل المنافسات في التاسعة والربع بلقاءي النصر وكاظمة على استاد علي صباح السالم في نادي النصر، والساحل مع التضامن على ملعب الساحل.

يدخل السالمية والجهراء لقاءيهما أمام الفحيحيل وخيطان بقوة، لكونهما صاحبي المركزين الرابع والخامس برصيد متساو من النقاط بـ 51 نقطة لكل منهما، حيث يمتلك الفريقان فرصة في مباراتي اليوم لخطف المركز الثالث على جدول الترتيب من القادسية الذي يمتلك رصيدا 52 نقطة، ومن ثم الدخول بقوة للمنافسة على المراكز المؤهلة للمشاركات الخارجية في الموسم المقبل.

في الجانب الآخر، يأمل كاظمة صاحب المركز السادس بـ47 نقطة، تحقيق نقاط المباراة كاملة أمام النصر، وتحسين مركزه في جدول الترتيب، خصوصا أنه لا يبتعد عن المراكز الأولى كثيرا، ويمتلك مواجهات مباشرة مع هذه الفرق، في فرصة لإنهاء الموسم بمركز متقدم عن ما كان عليه.

وفي آخر مواجهات اليوم يحل التضامن ضيفا على الساحل في صراع القاع، حيث يتذيل التضامن ترتيب البطولة برصيد 8 نقاط، ويتقدم عليه الساحل بمركز وحيد برصيد 11 نقطة.

back to top