الربيعان: مستعدون لبطولة العالم للزوارق

نشر في 12-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-03-2015 | 00:01
أكد متسابق الزوارق السريعة يوسف الربيعان استعداد فريقه لخوض غمار منافسات بطولة العالم لزوارق الفورمولا1، التي تنطلق أولى جولاتها في الدوحة غداً وبعد غد.

وقال الربيعان قبيل مغادرته متوجها الى الدوحة ان فريقه أتم جميع الاستعدادات الفنية للمشاركة في بطولة هذا الموسم، لافتا الى ان زورقي الفريق جهزا بالصورة المطلوبة لخوض منافسات هذه البطولة الأقوى في العالم.

وأكد عزمه وفريقه العمل على تفادي أخطاء الموسم الماضي الذي تعرض فيه لحادثَي انقلاب وعطل ميكانيكي أخرجه من الجولة الثالثة للسباق، مبيناً أن «لدينا اصراراً كبيراً في فريق (غلف كابل اتلانتيك) على تقديم الأفضل خلال هذا الموسم والاستفادة من الأخطاء التي وقعنا بها الموسم المنصرم واثبات أحقيتنا باعتلاء مركز أفضل يليق بتجهيزاتنا على شتى الصعد».

وتوقع أن تكون منافسات موسم هذا العام أكثر إثارة وأشد سخونة نتيجة التغييرات التي أجريت على هيكلية بعض الفرق المشاركة، ولعل أبرزها انتقال المتسابق الإيطالي ألكس كاريلا إلى فريق ابوظبي بعد ان احرز بطولة العالم ثلاث مرات مع الفريق القطري، ولم يتمكن من الدفاع عن لقبه في الموسم الماضي الذي ذهب الى الفرنسي فيليب تشابيه. وأعرب الربيعان عن شكره لشركة زين للاتصالات وشركة الخليج للكابلات برئاسة المهندس بدر الخرافي على رعايتهما للفريق، متمنيا ان تكلل الجهود بالنجاح الذي سيحسب للجميع ويسجل انجازا باسم الكويت.

يذكر أن الجولة الأولى من البطولة ستنطلق غداً بإقامة سباق الزمن في الساعة 3.45 عصرا، بينما سيقام سباق الجائزة الكبرى يوم السبت في نفس التوقيت، وسينقل السباقان على الهواء مباشرة عبر المحطات الفضائية الرياضية العربية.

(كونا)

back to top