القرين تخطى الأصفر في ممتاز اليد

نشر في 09-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 09-05-2015 | 00:01
حقق فريق القرين فوزا مستحقا على القادسية ٢٩-٢٣ في المباراة التي جمعتهما امس الاول على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة اليد. وكان القرين قد انهى الشوط الاول لمصلحته ١٦-١٠ ليرفع الفائز رصيده الى ١١ نقطة متساويا مع الكويت في الصدارة مؤقتا بينما ظل القادسية بست نقاط في المركز الرابع.

قدم لاعبو القرين اداء مميزا على مدار شوطي اللقاء مستغلين تراجع اداء القادسية وغياب الروح بين لاعبيه حيث سيطر القرين بفضل التنفيذ الجيد لدفاع المنطقة ٣-٢-١ ومن خلفه تألق الحارس سلمان مزعل وتنفيذ الهجمة المرتدة عن طريق الجناحين صالح الموسوي وعلي اشكناني.

وعلى مستوى الهجوم نجح مهدي القلاف صانع الألعاب في قيادة هجوم منظم للقرين استغل فيه وجود مساحات بين مدافعي القادسية في التمرير للاعبي الخط الخلفي فيصل واصل ونواف الشمري (سعد سالم) والاختراق من منتصف الدائرة ودور الأجنحة الامر الذي مكن القرين من حسم الشوط لمصلحته.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني احكم لاعبو القرين قبضتهم على المباراة رغم المحاولات الخجوله للاعبي لقادسية وعاب الاصفر في ادائه الدفاع المفتوح والهجوم العقيم واصرار صالح الجمباز صانع الألعاب على الاختراق من منتصف الدائرة المغلقة من قبل دفاعات القرين، اضافة لعدم تفعيل دور الإجنحة الامر الذي منح القرين السيطرة  علي مجريات المباراة  وإنهاها لمصلحته علي الراحة.

النصر أسقط العربي

في مباراة اخرى ضمن الجولة ذاتها، فجر فريق النصر مفاجأة مدوية بعدما ان حول تأخره في الشوط الاول ١١-١٣ لفوز على العربي ٢٤-٢٣، ليرفع العنابي رصيده ٣ نقاط ارتقى بها الى المركز الخامس بينما تراجع العربي الى المركز السادس بنقطتين.

back to top