المجلس الأحمر يجتمع لحسم 6 قضايا شائكة اليوم

نشر في 18-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 18-05-2015 | 00:01
No Image Caption
أثار الغاني جون أنطوي مهاجم نادي الشباب السعودي الحالي والإسماعيلي السابق، خلافا شديدا داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي، بسبب اعتراض محمود طاهر رئيس النادي على فكرة دفع مبلغ قدره مليون و200 ألف دولار للنادي السعودي، مقابل ضم أنطوي مع بداية الموسم الكروي الجديد.

ورغم وصول مفاوضات الأحمر مع اللاعب إلى مراحل متقدمة، فإن علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة فوجئ خلال الاجتماع الأول للجنة الكرة يوم (الجمعة) الماضي برفض قاطع من رئيس الأهلي لإتمام هذه الصفقة، واقترح طاهر أن تتم مخاطبة إدارة النادي السعودي من جديد لتخفيض المبلغ لأقل من مليون دولار كشرط لإتمام الصفقة.

 وأكد أنه إذا رفضت فسيتم صرف النظر تماما عن ضم اللاعب والبدء في البحث عن مهاجم إفريقي آخر، خصوصا في ظل الأسماء الكبيرة المعروضة على النادي من جانب وكلاء اللاعبين.  

بعيداً عما سبق، يعقد مجلس إدارة النادي اجتماعا مهما مساء اليوم، لبحث وحسم العديد من القضايا المتعلقة بالقلعة الحمراء في الوقت الحالي، ويناقش مجلس طاهر التجديد للمديرين التنفيذيين بالإدارات المختلفة، ومن المقرر أن يجدد الأهلي لأكثر من مدير، وإن كان هناك خلاف حول البعض منهم، كما ستتم مناقشة تقرير الشؤون القانونية بالنادي حول تقرير هيئة مفوضي الدولة، والذي طالب ببطلان انتخابات النادي التي أقيمت في مارس من العام الماضي.

ويتطرق المجلس الأحمر أيضاً إلى ملف الرعاية والتسويق والاستثمار بالنادي، ومحاولة الانتهاء منه في أقرب وقت من خلال تقييم كل العروض التي وصلت إلى النادي في الفترة الأخيرة من شركة طيران الإمارات، ووكالة الأهرام -الراعي الحالي-، وغيرهما لرعاية القلعة الحمراء في الثلاثة أعوام المقبلة، كما ستتم مناقشة لائحة النشاط الرياضي، وتشكيل الأجهزة الفنية، والبدء في افتتاح منتجع النادي بمرسى مطروح، إضافة إلى مناقشة الميزانية الخاصة بعمليات الإحلال والتجديد لملاعب الناشئين للموسم الجديد.

إلي ذلك، منح الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات مدة 48 ساعة، عقب مواجهة الإفريقي التونسي التي أقيمت أمس (الأحد)، في ذهاب دور الـ16 الثاني لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن يستأنف الأحمر مرانه يوم (الأربعاء)، استعدادا لملاقاة حرس الحدود يوم 24 الجاري بالدوري.

back to top