ميريام فارس: زوجي متفهّم ولست حاملاً

نشر في 30-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 30-12-2014 | 00:01
No Image Caption
في «المتهم» أوضحت أموراً كثيرة...
حلّت ميريام فارس ضيفة على برنامج {المتهم} على شاشتي LBCI وLDC الفضائيتين ضمن حلقة خاصّة بعيد رأس السنة، مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، وتحدثت عن زواجها ونجاحاتها ومشاريعها المستقبلية.
 استقبلت فارس بالزفّة والزغاريد وكانت جريئة ولم تتردد في الإجابة عن أي سؤال، ولم تمتعض من أي موضوع تم التطرق إليه، بل كانت أجوبتها واضحة وبعيدة عن المراوغة.

 لا شك في أن المحور الأهم في الحلقة كان زواجها الذي تم في سبتمبر في حفلة اقتصرت على الأهل والأصدقاء المقربين، وشكل مفاجأة لجمهورها ولأهل الصحافة، وقد أرتدت فستاناً أبيض مطرزاً من دون طرحة، من أجل التقاط الصور لكي تبقى في الذاكرة، ونشرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها، فتداولها الناس بسرعة قياسية، وارتسمت علامة استفهام حول ما إذا كانت فارس تزوجت فعلا أم إشاعة أم صورة من أحد كليباتها،  فسارع مكتبها الإعلامي إلى التأكيد بأن الزواج  تمّ فعلا.

لقاء فموعد

تحدّثت فارس عن قصّة حبّها وزواجها من رجل الأعمال الأميركي اللبناني الأصل داني متري قائلة: «التقينا مرتين  في فترة عامين، وفي الثانية  كان في منتهى اللطف والاحترام وطلب رقم تلفوني، فأعطيته رقم والدتي كونه شخصاً غريباً ولا أعرفه، وبعدها أصبح صديقي وقريباً منّي ومن العائلة، وطالما ردد  للمقربين منه بأنني زوجته المستقبلية».

أضافت أن علاقتهما توطّدت وتحوّلت الصداقة الى حبّ، ونمت لديها حاجة إلى الاستقرار والحياة الهادئة مع داني.

حول التحضيرات التي سبقت زواجها، أوضحت أنها فضّلت أن تكون سريّة، وقالت: «كان أحلى عرس وطنّة ورنّة، مع 14 شخصاً، عائلتي وعائلته وبعض المقرّبين».

وعن الأسلوب الذي اعتمده زوجها للتقدّم وطلب يدها للزواج، قالت فارس: «خطط أن تكون هذه الخطوة في المطعم نفسه الذي التقينا فيه، وعندما تعذر علينا اللقاء لارتباطاتي بالعمل، قصد منزلي ومعه باقة ورد وخاتم خطوبة  وطلبني للزواج، فغمرته من شدّة فرحي».

وكشفت ميريام  أن زوجها يناديها بلقبين: «المشموش» وTinker bell، وأنه لا يحبّ الأضواء والشهرة، بل يدعمها ويقف إلى جانبها وجانب عائلتها، نافية أن تكون الصور التي نُشرت لزوجها.

تابعت أن شعوراً قويّاً وغريباً انتابها لحظة إجراء مراسم الزواج، {جعلني أبكي من شدّة الفرح والسلام}، لافتة إلى أن جمهورها أول من دعمها وفرح لزواجها،  ونافية خبر حملها بالقول: {لست حاملاً، إنما أتمنّى ذلك}، ووجّهت رسالة إلى زوجها قائلة: {أنتظر انتهاء تصوير الحلقة للعودة الى المنزل، وأكون بقربه، أكثر شيء أحبّه في داني أنه متفهّم وإيجابي}.

رسالة ثقافية

حول مسيرتها الفنيّة ونجاحاتها، قالت ميريام إنها اجتهدت وتعبت للوصول، وتتدخل في كلّ تفاصيل عملها، وتعشق تعلّم ثقافات جديدة، معتبرة أن رسالتها تعريف ثقافات الشعوب العربيّة على بعضها البعض،وأنها غنّت باللهجتين الكرديّة والأمازيغيّة المغربيّة.

وعلى أبواب 2015، تسلّمت فارس من {كن هادي}، بحضور لينا جبران، مسؤوليّة جديدة، ستعمل من خلالها على نشر التوعية من خطر القيادة والطرقات، عبر نشاطات عدة، ستقوم بها، بالتعاون مع المركز، كذلك  تمّ اختيارها سفيرة للمجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان والتنمية، للقيام بحملات تبرّعات لمستشفيات الأورام في مصر، لا سيما  مستشفى جامعة قناة السويس.

وعن ألبومها الجديد {أمان}، الذي ستطلقه في 5 يناير 2015، أعلنت ميريام أن كلّ أغنية فيه مهمة، وأنها ستطلق كليب {نفسي أقولهالك} قريباً، على أن تطلق كليب {أمان} مطلع الصيف المقبل.

وبعد نجاح مسلسلها {اتهام} في رمضان، قالت ميريام: {أعطيت من قلبي في المسلسل، وسعيدة بالنجاح الذي حققه}. أما عن مشاركتها في عمل رمضاني في 2015، فأوضحت: {في حال  توافر نصّ اقتنع به كليّاً، قد أشارك}.

ختاماً، تمنّت فارس الخير والصحّة للجمهور في الوطن العربي بحلول العام الجديد، كاشفة أنها ستحيي حفلة رأس السنة في قطر.

back to top