«خليجية» الجودو والكاتا تنطلق اليوم

نشر في 10-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-10-2014 | 00:01
No Image Caption
تنطلق اليوم منافسات البطولة الخليجية الثامنة للجودو والثانية للكاتا على ملاعب اتحاد الجودو والكاتا، تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ طلال الفهد.

ومن المقرر أن تختتم البطولة التي تشارك فيها الإمارات والسعودية وقطر، إضافة إلى البلد المستضيف الكويت غداً السبت.

وتشارك الكويت في بطولة الجودو بثلاث فئات عمرية هي منتخب تحت 13 سنة الذي يقوده المدرب هشام الشرف، ومنتخب تحت 18 سنة ويقوده المدرب إبراهيم عاشور، ورجال تحت قيادة المدرب يوسف علوان العنزي، بينما يشارك في بطولة الكاتا فريق الرجال الذي يقوده المدرب إبراهيم عاشور.

وتشهد الفترة الصباحية الأدوار التمهيدية، في حين تنطلق الأدوار النهائية في السادسة مساء، عقب الانتهاء من حفل الافتتاح مباشرة.

تنظيم لائق

من جانبه، أكد رئيس الاتحادين الكويتي والآسيوي للجودو رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للجودو عبيد العنزي، أن البطولة ستشهد منافسات حامية الوطيس بين المنتخبات الأربعة المشاركة، لاسيما في ظل ارتفاع المستوى الفني لجميع اللاعبين.

وأضاف العنزي أن الاتحاد أنهى استعداداته لاستضافة البطولة بعد أن تحول في الفترة الماضية إلى خلية نحل وورشة عمل لا تهدأ، وذلك من أجل خروج البطولة فنياً وتنظيمياً بما يليق بسمعة ومكانة الرياضة الكويتية ورجالاتها.

وتابع: "سنعمل على تذليل كل الصعاب والعقبات التي قد تواجه الفرق المشاركة في البطولة، خصوصاً أن التعليمات التي أصدرها الاتحاد للجان العاملة تتمثل في عدم ترك شيء للمصادفة".

ولفت العنزي في ختام تصريحه إلى اكتمال عقد المنتخبات المشاركة مساء أمس الأول بوصول وفد المنتخب السعودي.

back to top