تضع اللجنة الفنية باتحاد الكرة خلال اجتماعها اليوم مع أعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الأولمبي النقاط فوق الحروف في ما يخص العديد من الأمور.

Ad

من المقرر أن تعقد اللجنة الفنية التابعة لاتحاد كرة القدم اليوم الخميس اجتماعاً مهماً مع أعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الأولمبي، بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس وفد المنتخب في معسكر تركيا أحمد الدويلة.

ويقدم الدويلة ومدرب المنتخب الأولمبي علي الشمري تقريريهما الإداري والفني عن المعسكر الذي دخله المنتخب في مدينة اسطنبول التركية، والذي خاض الفريق فيه ثلاث مباريات تجريبية.

ومن المنتظر، أن يضع الجميع خلال الاجتماع النقاط فوق الحروف في ما يخص العديد من الأمور، من أهمها موعد انضمام اللاعبين الثلاثة بدر المطوع وطلال نايف وخالد محمد إبراهيم للمنتخب الأولمبي.

واستبعد مصدر موثوق فيه أن تتسبب مشاركة القادسية في الدور نصف النهائي مع فريق بيرسيبورا بطل إندونيسيا في كأس الاتحاد الآسيوي بغياب المطوع وإبراهيم عن دورة الألعاب الآسيوية (الأسياد) المقررة إقامتها في مدينة انشيون الكورية الجنوبية خلال الفترة من 19 سبتمبر حتى 4 أكتوبر المقبلين.

وأكد المصدر أن مسؤولي القادسية أبدوا تعاوناً في هذا الأمر، لكن المشكلة الحقيقية تكمن في مدرب المنتخب الأول فييرا الذي ألمح إلى رغبته بمشاركة الثلاثة في تجريبيتي الصين والبحرين يومي 4 و9 سبتمبر المقبل.

من جانب آخر، حدد طبيب المنتخبات الوطنية الدكتور عبدالمجيد البناي مطلع الأسبوع المقبل موعداً لانخراط المهاجم عبدالرحمن باني في تدريبات الفريق، حيث تبين إصابته بتمزق بسيط للغاية في العضلة الخلفية، يحتاج فقط إلى الراحة السلبية.