فيريرا يؤكد استمراره مع الزمالك ويحذر لاعبيه من الإنذار الثالث

نشر في 31-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 31-05-2015 | 00:01
No Image Caption
يخوض الأبيض اليوم مرانه الأساسي والرئيسي استعداداً لمباراة الجونة المقرر لها غداً في الأسبوع الـ33 للدوري الممتاز، في وقت رحب المدير الفني لنادي الزمالك، البرتغالي فيريرا، بتجديد عقده الذي ينتهي الموسم الحالي.
أبلغ المدير الفني لنادي الزمالك، البرتغالي فيريرا، الجهاز المعاون له ترحيبه بالاستمرار مع الأبيض خلال الموسم الكروي الجديد، بعد الأنباء التي ترددت حول نية المدير الفني الرحيل عن الزمالك نهاية الموسم، وعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بعد توقيع فيريرا على عقد لمدة 6 أشهر فقط مع الأبيض.

وقال فيريرا لمعاونيه إنه يشعر بالارتياح داخل الزمالك، نظرا لامتلاك النادي كل عوامل النجاح بداية من مجلس إدارة قوي يدعم الفريق بكل العناصر اللازمة، ووجود قوام أساسي من لاعبين مميزين قادرين على تغيير مسار أية مباراة وتنفيذ تعليماته بطريقة محترفة، وهو ما يدفعه للموافقة على الاستمرار مع الأبيض في الموسم المقبل.

وأضاف المدرب، خلال حديثه مع جهازه المعاون، أنه يتمنى استمرار الانتصارات والنتائج الإيجابية في عهده، وخصوصا مباراة القمة أمام الأهلي، التي قال عنها إن الفوز فيها مهم للغاية، حتى لو حسم الزمالك مسابقة الدوري، نظرا لأهمية المباراة عند الجماهير، إضافة إلى عدم تحقيق الزمالك الفوز على الأهلي في السنوات الأخيرة.

في سياق آخر، عرض نادي أهلي جدة السعودي الحصول على خدمات أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك، لمدة موسم مقابل مليون و200 ألف دولار، وهي القيمة المادية نفسها التي سددها النادي السعودي للزمالك عند استعارة محمد عبد الشافي، ورفض مجلس الزمالك العرض، مطالبا بالحصول على 4 ملايين دولار نظير إعارة اللاعب، حيث تساءل مسؤولو الزمالك كيف ينتقل أيمن حفني بمليون و200 ألف دولار لمدة عام؟ في حين أن عبد الشافي انتقل لصفوف النادي السعودي لمدة 6 أشهر فقط مقابل المبلغ ذاته.

على صعيد مختلف، يخوض الزمالك اليوم مرانه الأساسي والرئيسي استعدادا لمباراة الجونة المقرر لها غدا في الأسبوع الـ 33 للدوري الممتاز، حيث سيتدرب الأبيض على ملعب الجونة الرئيسي في نفس توقيت المباراة، وذلك بعد الوصول للجونة مساء أمس الأول عقب التدرب بملعب حلمي زامورا.

من جانبه، وجه البرتغالي فيريرا تحذيرا لسبعة لاعبين، هم حازم إمام وعمر جابر وعلي جبر وإبراهيم صلاح وأيمن حفني وخالد قمر وأحمد عيد عبد الملك، من الحصول على الإنذار الثالث أمام الجونة لحصولهم على إنذارين في المباريات السابقة، وهو ما يهددهم بالإيقاف.

back to top