الحشاش يتصدى لإخراج عمله الجديد «تانيا»

نشر في 07-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 07-02-2015 | 00:01
المسرحية تعالج قضية إنسانية في إطار استعراضي
يتمنى الفنان يوسف الحشاش تحقيق المزيد من النجاح على صعيد المسرح الجماهيري من خلال «تانيا».

يتصدى الفنان يوسف الحشاش لإخراج عمل مسرحي جماهيري جديد تحت عنوان "تانيا"، حيث يواصل بروفات الحركة بشكل يومي ومكثف، إلى حين موعد العرض بمناسبة احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية في فبراير الجاري.

وأكد أن المسرحية تعالج قضية إنسانية تعني كل المجتمع الخليجي، في إطار استعراضي مشوق، من تأليف فيصل العبيد، وإعداد منيرة العجيل وعبدالعزيز صبر، وإنتاج شركة سنيار.

وأشار المخرج إلى أن كلمات الأغاني للشاعر محمد الشريدة، وشارك في تلحينها ثلاثة شبان مبدعين هم صهيب العوضي، وعادل الفرحان، وراكان، أما الأزياء والديكور فهما من تصميم صلاح زماني، والمكياج لعبدالعزيز الجريب.

ولفت الحشاش إلى أن "تانيا" هو العمل الأول الذي سيجمع الفنانين هيا عبدالسلام وفؤاد علي بعد زواجهما منذ أسابيع قليلة ماضية، كما يشاركهما البطولة كل من محمد العلوي، وبدر الشعيبي، وفرح الصراف، وفهد الصالح، وناصر الدوسري.

وتمنى الحشاش أن تحقق مسرحيته الجماهيرية الجديدة النجاح على الصعيدين الفني والجماهيري، مشيراً إلى عملين سابقين من إخراجه حظيا بإقبال جماهيري الأول بعنوان "عالم أوز" من إعداد جميلة جمعة وبطولة: محمد العلوي، وفؤاد علي، وهيا عبدالسلام، وفهد البناي، وفهد باسم، وفرح الصراف، وعرضت عام 2014 على صالة التزلج، والثاني "مصاص الدماء 3" على مسرح الأوبرا بالسالمية، من تأليف عبدالعزيز المسلم، وبطولة جمال الردهان، وحسن البلام، ومشاري البلام، ومشعل الشايع. أما على صعيد المهرجانات، فقد أخرج ومثل في مسرحية "شارع 6" عن مسرحية "واحد عريان وواحد في بدلة السهرة" للكاتب الإيطالي داريو فو، وتمثيل عيسى الحمر، وأمير مطر، وحسين المهنا، وأرزة حنا، ومحمد الشطي، وعرضت في الدورة العاشرة لمهرجان أيام المسرح للشباب- سبتمبر 2014.

back to top