نشر مكسيم خليل صورة له من مسلسل «غداً نلتقي»، بدا فيها في قارب صغير إلى جانب نساء وأطفال ورجال يهاجرون بشكل غير شرعي، وعلّق بكلمات مؤثرة قال فيها: «يرحلون... إلى اللامكان... وأعينهم إلى ذاك المكان... حيث الماضي... حيث الحاضر... وحلم المستقبل... تاركين أرواحهم هناك... تغفو بين الأب والأمِّ... وحنيّة الجدة... وصباحات المدرسة... وذكريات باتت مُحرقة... كتلك البيوت... كتلك الأزقة... يحلمون بنجاة أقلّه موتٌ... من حربٍ... من بحرٍ... من قسوة المهجر... لتجتمع تلك الأرواح... وتُحلّق حولنا... متراقصةً متراقصة... على أنغامِ... غداً نلتقي».

Ad

متعة وصداقة

نشرت مايا دياب صورة لها عبر موقع «انستغرام» وهي تستمتع بأشعة الشمس على اليخت. التُقطت الصورة من الخلف ولم يظهر من دياب سوى شعرها الأشقر وكتفيها ونظاراتها الشمسية وهي في وضعية الاسترخاء لاكتساب لون أشعة الشمس. وكتبت تعليقاً على الصورة جاء فيه أنها تستمع بهذا النهار المشمس برفقة أفضل الأصدقاء.

من المغرب نشرت أصالة صورة تجمعها بالفنان المغربي سعد المجرد وكتبت: {سعد المجرد، صاحب الصوت والروح والشكل اللي ماحدا فينا عارف شو الأحلى فيه، وهو مصدر سعادة}.

 نشرت شيريهان على حسابها على {تويتر} صورها مع ابنتها لؤلؤة أثناء تخرّج الأخيرة. وظهرت شيريهان في الصور بفستان أبيض، أنيقة كعادتها، وهي تقبّل ابنتها، وغرّدت بالإنكليزية: {انتٍ نجمتي الساطعة، وستبقين كذلك. لقد جعلتني طيلة حياتي أماً فخورة. أحبك لؤلؤتي}. ونشرت مع التغريدة 4 صور، 3 لها مع ابنتها، وواحدة لابنتها مع أصدقائها وزملاء الدراسة.

نشرت الإعلامية دانييلا رحمة، عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً من حفل زفاف شقيقتها في أستراليا. كانت دانييلا إحدى وصيفات شقيقتها العروس، وتألقت بفستان أوف وايت، وجمعت شعرها إلى الخلف في تسريحة بسيطة، ووضعت ماكياجاً رقيقاً أبرز جمالها. ووجّهت، بهذه المناسبة، رسالة مؤثّرة إلى شقيقتها، قالت فيها: {اتذكر عندما كنا صغاراً وعندما كنا نتحدث عن يوم عرسك، لم أتوقع أن يكون كل ما حلمناه أصبح حقيقة... قلبي مليء بالفرح والفخر والحب إلى العروسين}.

صدفة سعيدة

بدا رامي عياش سعيداً بعودته إلى منزله بعد غياب في مصر حيث صوّر  فيلم «صدفة». ونشر صورة له في المنزل وهو يشرب «المتي»، وعلّق: «رجعتلي الروح... وأخيرا بالبيت... متي».

التقت ليلى علوي ولطيفة التونسية على متن الطائرة المتجهة من بيروت إلى القاهرة. ونشرت علوي عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لهما في الطائرة، وعلّقت: {كانت رحلة جميلة جداً من بيروت الجميلة إلى القاهرة مع الصديقة العزيزة الراقية بنت البلد المحبة لمصر في حياتها وأعمالها، اللطيفة جداً لطيفة}.

نشر ناصيف زيتون عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جمعته مع الموسيقار محلم بركات. وعلّق عليها قائلاً: {مع الاستاذ والمعلم... فرحان كتير يا جماعة يسعد الله}. وتساءل البعض عما إذا سيكون هذا اللقاء مقدمّة لتعاون يجمع بركات على صعيد الألحان مع زيتون؟!.