يختتم فريقا القادسية والسالمية لكرة القدم تدريباتهما للمواجهة المرتقبة بينهما غداً في نهائي كأس سمو أمير البلاد، حيث يأمل الفريقان كتابة نهاية سعيدة للموسم الحالي.

Ad

انتقلت الاشاعات التي صاحبت فريق نادي السالمية منذ أيام، وقبل المواجهة المرتقبة غدا في نهائي كأس سمو أمير البلاد لكرة القدم، إلى منافسه القادسية. فبعد ان سرى خبر اقتراب نجم الفريق السلماوي جمعة سعيد إلى الدوري السعودي، انتشر كالنار في الهشيم خبر انتقال بدر المطوع إلى الكويت اعتبارا من الموسم المقبل، وهو ما أثار ردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، واستدعى ظهور أكثر من طرف قدساوي لنفي الخبر جملة وتفصيلا.

وقال رئيس نادي القادسية، الشيخ خالد الفهد، على هامش تدريبات الفريق الأصفر، التي تابعها إلى جانب عدد من رجالات القادسية لدعم الفريق قبل المباراة النهائية، إن انتقال المطوع إلى الكويت أو فريق محلي آخر داخل الكويت من المستحيلات، لكون "المطوع من علامات القادسية".

وأشار الفهد للمطوع، الذي كان بمقربة منه خلال حديثه لوسائل الإعلام لتأكيد صحة هذه الأخبار، ليأتي رد المطوع بأن "الأمر لم يفتح من الأساس وأن الخبر عار تماما عن الصحة".

وأضاف الفهد ان القادسية جاهز للمباراة النهائية، وأن ما يثار لن يؤثر على تركيز اللاعبين استعدادا للسالمية.

وعما أثير عن تخاذل القادسية أمام الكويت لمساعدته في التتويج باللقب، ذكر الفهد أن "القادسية أكبر من أن يتخاذل، وأن لاعبيه ضربوا على الدوام أروع الأمثلة في التفاني لمصلحة الوطن قبل النادي".

وطالب الفهد جماهير الأصفر بالوقوف خلف الفريق، ودعم اللاعبين للتتويج بالكأس الغالية، وكتابة نهاية سعيدة في الموسم الحالي.

القادسية عسكر

وكان الأصفر دخل في معسكر مغلق عقب التدريب الذي جرى مساء أمس، ولا يعاني من غيابات تذكر، بمن في ذلك سيف الحشان، الذي يؤدي تدريبات فردية أملا في اللحاق بالمباراة النهائية، ولو من على دكة البدلاء.

وطالب الجهاز الفني، بقيادة راشد بديح، اللاعبين بالتركيز في المباراة، وعدم الاكتراث بما يثار في الخارج للتأثير على الفريق.

السالمية جاهز

وفي السالمية، تسير الأمور بسرية تامة استعدادا لمواجهة القادسية، حيث فرض الجهاز الإداري طوقا على اللاعبين لمنعهم من التصريحات الصحافية، أو أي مؤثر قد يؤثر على استعدادات الفريق للمباراة.

ووعد رئيس النادي، الشيخ تركي اليوسف، اللاعبين في السماوي بمكافآت مجزية في حال تقدم الفريق لمنصة التتويج حاملا كأس البطولة، بينما طالب المدرب محمد دهيليس اللاعبين بالاستمتاع بكرة القدم، بعيدا عن اي ضغوط قد يفرضها الحضور الجماهيري للفريق الأصفر.