أدى منتخب الكويت لكرة القدم حصته التدريبية الثانية أمس في معسكره التدريبي المقام حالياً في كانبيرا في أجواء ممطرة، حيث قاد الجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل معلول الحصة التدريبية.

Ad

وتركزت التدريبات على الجمل التكتيكية من خلال تقسيمة، حاول خلالها الجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل معلول إصلاح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الودية التي أقيمت أمام المنتخب العراقي في مدينة عجمان وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وركز معلول على الضغط على اللاعب المستحوذ على الكرة والتغلغل إلى منطقة الخصم من خلال التمريرات القصيرة، كما خاض اللاعبون بدر المطوع، وطلال الفاضل، ويوسف ناصر، وخالد القحطاني، وعامر المعتوق حصة تدريب صباحية في النادي الصحي وحديقة الفندق بقيادة مدرب اللياقة الصربي ألكسندر.

وعقد الجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل معلول اجتماعا فنيا مع اللاعبين أمس الأول، حيث تم عرض فيديو للمباراة السابقة مع المنتخب العراقي، وركّز التونسي معلول على الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وشرح لهم كيفية التغلب عليها.

من جهة أخرى، يسعى الجهاز الطبي الى تجهيز اللاعبين المصابين والإشراف على كل ما يتعلق بالتأهيل الطبيعي وصولا إلى التغذية السليمة للاعبين، وقد حاول طبيب الأزرق عبدالمجيد البناي فحص اللاعبين بالأشعة المقطعية، إلا أن العطلة الرسمية للاحتفال بأعياد رأس السنة أجّلت الأمر يوما آخر.

الـ«بلاي ستيشن»

في جناح الفهد

ضمن مساعي رئيس الوفد الشيخ طلال الفهد لإبعاد اللاعبين عن الضغط النفسي والشد العصبي خلال معسكر التدريب ووضعهم في جو أسري بحت، طالب النجم عبدالعزيز المشعان بجلب جهاز البلاي ستيشن الخاص به ووضعه في الجناح المخصص لرئيس الوفد، لتنظيم مسابقة بين اللاعبين بعد وجبة العشاء وقبيل الخلود للنوم، وخصص الفهد مكافأة مجزية للبطل.