يسافر فريق الكرة بنادي الزمالك اليوم الجمعة إلى صعيد مصر وتحديداً محافظة أسيوط، بعد أداء مران خفيف صباحا بالقاهرة، وذلك استعدادا لمواجهة الأسيوطي سبورت، بعد غد الأحد، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

Ad

من جانبه، حذر البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك لاعبيه من الاستهتار بالأسيوطي في اللقاء الذي سيجمعهما بعد غد، والوضع في الاعتبار أن الفرق الصغيرة من الممكن أن تسبب إحراجا كبيرا للكبيرة، وطالب من لاعبيه أن يضعوا في الاعتبار نتيجة مباراة الأسيوطي مع الأهلي والتي تعادل فيها الفريقان على نفس الملعب.

كما طالب باتشيكو لاعبيه بتوخي الحذر داخل الملعب خوفاً من تعرض لاعبيه للإصابات، بسبب سوء أرضية الملعب الذي يستضيف اللقاء، خوفاً من تعرض أحدهم لإصابات كبيرة كما حدث مع عمرو جمال مهاجم الأهلي، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، تسببت في ابتعاده عن الملاعب 6 أشهر.

في شأن جديد، يترقب الجهاز الفني للزمالك نتيجة المفاوضات بين مسؤولي القلعة البيضاء ونظرائهم في إنبي حول شراء مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق بصفة نهائية في يناير المقبل.

ومن المتوقع أن يكون مؤمن زكريا نقطة خلاف بين الجهاز الفني للزمالك ومجلس الإدارة، بسبب ضغط باتشيكو على الإدارة من أجل شراء اللاعب من إنبي بصفة نهائية، لحاجة الفريق الأبيض الملحة لوجوده، رافضاً التفريط في اللاعب، خصوصا بعد الأنباء التي تتردد عن تدخل الأهلي، الغريم التقليدي لشراء اللاعب في يناير المقبل وغلق الباب أمام القلعة البيضاء في الحفاظ على بقائه في ميت عقبة، بسبب فشل الإدارة البيضاء في توفير مبلغ ما يزيد على سبعة ملايين جنيه لإتمام الصفقة، منها 4 ملايين جنيه قيمة بيع مؤمن وما يزيد على 3 ملايين جنيه المتبقية من صفقة إسلام عوض.

في شأن مختلف، تلقى أحمد علي مهاجم الزمالك عرضاً من أحد الأندية السعودية للانتقال إلى صفوفها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وينتظر اللاعب موقفه من الحصول على فرصة المشاركة مع الفريق الأبيض من عدمه خلال الفترة المقبلة لتقرير مصيره.